اقتصادالرئيسية

Huawei تقيم حفل إطلاق خاص لمنتجاتها الجديدة – صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة التقنية الصينية الكبرى خلال حفل إطلاق خاص أقامته في 9 كانون ثاني – فندق W عمان، وبحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي؛ عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات المغايرة لأجهزة الهواتف الذكية.

وقد أظهرت الشركة بإطلاقها مجموعة المنتجات الجديدة عن شمولية قدرتها التقنية التي تمكنت خلال فترة وجيزة من احتلال المرتبة الثانية على المستوى العالمي بأجهزة الهواتف الذكية ذات القدرات الهائلة، والآن بسلسلة متكاملة من الألواح الإلكترونية المتنوعة، والساعات الرياضية بأشكال وأنواع متعددة، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة بقدرات فائقة.

وخلال الحفل، ألقى “جيس لان” – رئيس أجهزة Huawei المشرق العربي – كلمة رحب خلالها بالحضور متمنياً لهم عاماً سعيداً، وقال:” يسعدنا أن نعلن لكم اليوم عن إطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة، والتي تشتمل على ساعات رياضية ذكية وألواح إلكترونية متنوعة، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحمل شعار Huawei، لنثبت قدرتنا مجدداً على إنتاج وتقديم كل ما تتضمنه التقنية، ولنعلن من هنا عن بداية حقبة جديدة من المنافسة التي تتعدى أجهزة الهواتف الذكية”. وأضاف:” شهد العام 2018 نجاحات متتالية لعلامتنا التجارية، كان لكل واحد منكم دور كبير فيه، والآن نبدأ عامنا هذا بالمنتجات الجديدة وبافتتاح متاجر جديدة لنكون أكثر قرباً من زبائننا”.

وقد رحب  “معتصم شحادة” – نائب الرئيس التنفيذي لأجهزة هواوي- المشرق العربي -أيضاً بالحضور، وتقدم إليهم بالشكر الجزيل على حضور الحفل، وعلى دعمهم المستمر الذي كان له دور رئيسي في النجاح الذي حققته الشركة خلال العام الماضي. كما تكلم “شحادة” حول المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة، ونوّه إلى أن Huawei ما تزال تحمل العديد من المفاجآت القادمة خلال العام الجديد.

وقد قدم “إيليا الحاج إلياس” – مدير تسويق الأجهزة هواوي – الأردن عرضاً تفصيلياً حول الأجهزة الجديدة، من ساعات رياضية وألواح إلكترونية، وأجهزة كمبيوتر محمولة، وما تحتويه من مواصفات تناسب أذواق واحتياجات المستخدمين وتساعدهم على عيش تجربة استثنائية.

وقد عبر الحضور عن إعجابهم بالأجهزة الجديدة، والتنوع الكبير الذي تقدمه Huawei، بجانب قضاء وقت مميز على أنغام الفنان “حسين السلمان” الذي قدم مجموعة من أغانيه المميزة خلال تناولهم للعشاء.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى