الرئيسيةشبكات اجتماعية

تويتر ستبدأ اختبار مزايا جديدة للمحادثات والتفاعل بين المستخدمين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن فعاليات معرض الكترونيات المستهلك CES 2019 في لاس فيغاس، قالت تويتر بأنها ستبدأ اختبار برنامج المحادثات والتفاعل بين مستخدمي تويتر بشكل عام، حيث كانت الشركة تختبر تلك المزايا بشكل انفرادي إلا أنها ستطلقها لعدد من المستخدمين لإبداء آرائهم.

وأجرى متحدث باسم تويتر لقاء مع موقع Engadget في معرض الكترونيات المستهلك، وقال أن الفكرة من البرنامج الجديد تهدف إلى تنظيم المحتوى على الشبكة وجعل المستخدمين يتفاعلون من متابعيهم، مثل ميزة اختبار ميزة جديدة للردود واضافة علامة متصل للأشخاص المتواجدين على الشبكة.

الجدير بالذكر أن عملية اختبار التحديث الجديد ستبدأ خلال الأسابيع القليلة القادمة بحسب تعبير الشركة، وسيكون أي مستخدم قادرًا على طلب الانضمام لهذا الاختبار، لكن سيتم اختيار بضعة آلاف في النهاية للمهمة.

وبالطبع، فإن المستخدمين الذين تم اختيارهم سيتوجب عليهم إضفاء رأيهم وارسال التعليقات للشركة حول المزايا الجديدة في حال أحبوها أم لا، أو حتى ابداء رأيهم حول تحسينها.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى