تطبيقات ذكية

أبل تغري “الأندرويديين” بجسر عبور سلس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كي تكسب مستخدمين جددًا اعتادوا على نظام “أندرويد” المنتشر عبر ماركات أكثر، أغرت أبل مستخدمي الأجهزة الذكية حول العالم بتطبيق جديد سيتوافر قريبا على متاجرها الالكترونية يتيح للراغبين في الانضمام إلى عوالم أبل نقل بياناتهم من نظام أندرويد بكل سلاسة إلى هواتفهم الأيفون الجديدة من دون تعقيدات أو حذف.

تركز أبل على تسهيل الانتقال من أجهزة آندرويد إلى أجهزة iOS، وتخطط الشركة لذلك بتقديم تطبيق خاص على آندرويد، ينقل البيانات الشخصية والتطبيقات من جهاز الآندرويد إلى آيفون.

ويعد التطبيق الجديد Move to iOS خطوة جريئة في الحرب ضد نظام التشغيل المنافس لـ iOS التابع لغوغل “آندرويد”، الأمر الذي تعتبره الشركة ضروريا للتنافس بشكل أفضل لكي يحتل هاتفها الذكي مركز الصدارة بشكل دائم في الأسواق المتقدمة.

ووفقا لموقع Apple’s iOS، يمكن لمستخدمي آندرويد الاعتماد على التطبيق Move to iOS لنقل قائمة الأسماء والرسائل والصور والفيديوهات وحسابات البريد الإلكتروني، والتقويمات، وحتى الصور الخلفية يمكن نقلها مع المحتويات.

أيضا يحلل التطبيق Move to iOS تطبيقات المستخدمين المحملة على جهاز الآندرويد، ويقدم اقتراحات لإعادة تحميل تطبيقات مشابهة على iOS. هذا ولايزال الأمر غير واضح متى سيكون التطبيق متاحًا، ولكن يبدو أن عملية النقل ستعتمد على نظام التشغيل الجديد من أبل iOS 9.

المصدر: إيلاف

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى