أجهزة ذكيةالرئيسية

لعشاق سلسلة Y من Huawei لن يطول انتظاركم!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

من منا لم يجرب جهازاً من سلسلة “Y” Huawei من قبل أو حتى على الأقل وصلته أخباره ومواصفاته؟ لا بد أن الجميع يدرك بأن أجهزة Y من Huawei هي التجسيد الحقيقي لموازاة أعلى المواصفات بأقل الأسعار الممكنة، والتي تناسب القدرة الشرائية المتوسطة وحتى أقل من ذلك، فكانت دوماً “ملاذاً” لمن يبحث عن الأفضل بأقل مقابل!

إلى كل من يرغب باقتناء أجهزة رائعة ومواصفات مميزة بأسعار مناسبة جداً، نعلمكم أنكم لن تنتظروا طويلاً، حيث أن آخر الأخبار الواردة تفيد بأن جهازاً على الأقل من السلسلة “الجبارة” في طريقه إلى الأسواق قريباً، ولن تقل مواصفاته بكل تأكيد عن المتوقع، بل أنه سيتجاوز ذلك الحاجز ليبهرنا مجدداً كما فعلت أجهزة سابقة من ذات الفئة مثل Y7 Prime 2018 و Y9 2019!

كما بينت الأخبار “المسربة” أيضاً بأن الجهاز الجديد من سلسلة Y سيقدم شاشة كبيرة بصيغة عرض فائقة الوضوح، ويأتي مدعوماً ببطارية بسعة هائلة وطاقة تستمر لفترات قياسية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية شديدة التركيز، ستقدم تجربة سيلفي مختلفة تماماً.

وبالعودة إلى آراء الكثيرين ممن استخدموا أجهزة Y سابقاً، تعتبر هذه الأجهزة الأكثر سلاسة في الاستخدام، بجانب أنها “أيقونة التوفير”، من ناحية الطاقة وشمول الميزات التي يرغب بها المستخدم، بالإضافة إلى السعر الأنسب مقابل كل ما تقدمه هذه الأجهزة.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى