الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان يطلق منصة تمكين لتدريب وتأهيل موظفيه إلكترونيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق بنك الإسكان بالتعاون مع شركة سلالم العاملة في التدريب والتعليم الإلكتروني، منصة تمكين للتعليم والتدريب الإلكتروني، لتعزيز كفاءة الأداء وتحقيق مستويات عالية من الإنتاجية لدى الموظفين.

وحسب بيان اصدره البنك اليوم السبت، فإن هذه الفكرة التي أطلقها مركز التدريب والتطوير بدائرة الموارد البشرية في البنك، ستتيح لموظفيه الانضمام والمشاركة في الدورات التدريبية المتخصصة التي يتم عقدها عبر منصة تمكين، والحصول على الشهادات إلكترونيا بعد التقدم للاختبارات المطلوبة من خلال هذه المنصة.

وتسعى منصة تمكين إلى توفير التدريب المنتظم والمستمر لموظفي بنك الإسكان، بهدف صقل مهاراتهم ومعارفهم المصرفية الأساسية، وتمكينهم من آليات العمل المصرفي والمفاهيم المتخصصة، كالامتثال ومكافحة غسل الأموال وأمن المعلومات، إضافة إلى خلق بيئة وثقافة مؤسسية محفزة للتعليم واكتساب المهارات.

وحسب البيان فإن منصة تمكين تمتاز بمرونتها العالية وسهولة إكساب الموظفين المعرفة بكفاءة وفعالية، دون مزاحمة سير العمل اليومي في الأقسام والدوائر المختلفة في البنك، كما تتضمن المنصة العديد من الحوافز والمكافآت التي سيتم منحها للموظفين المتميزين بأدائهم طيلة إنعقاد البرنامج كحافز إيجابي لمزيد من التدريب والتطوير.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى