الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تطلق حملتها التشجيعية لمؤازرة النشامى

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت شركة زين الأردن، الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية، حملتها التشجيعية لمؤازرة منتخبنا الوطني لكرة القدم، بالتزامن مع بدء منافسات نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي تقام في الإمارات وتنطلق اليوم.

وبدأت شركة زين حملتها التشجيعية للنشامى عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال فيديوهات مخصصة لهذه الحملة باستخدام الهاشتاغ #حيهم_النشامى، فيما ستستكمل الشركة هذه الحملة بفعاليات ستقام نهاية الأسبوع في ركن زين -الذي سيتواجد في مكة مول ابتداءً من الأحد-، والتي ستشتمل على فعاليات للحضور وتوزيع الجوائز، وسيتمكن الراغبون من التقاط الصور مع لوحة تحمل صورة النشامى، ليتسنى للجماهير دعم منتخبنا الوطني عبر مشاركة مشاعرهم وإيصال رسائلهم عبر منصات التواصل الاجتماعي لمؤازرة النشامى.

كما وتضمنت الحملة مجموعة من مقاطع الفيديو للنشامى من قلب تدريباتهم في الإمارات، وجّهوا خلالها رسائل أكدت على أهمية وقوف الأردنيين خلفهم خلال مشاركتهم في هذا الاستحقاق الهام، مختتمين رسائلهم بجملة “تشجيعكم بقوّينا”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الدور الريادي لشركة زين الأردن في دعم الرياضيين والرياضة الأردنية، كراعٍ رسمي للمنتخبات الوطني، بالإضافة إلى دعم مجموعة من الأندية الأردنية، ومجموعة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية وأبطال الرياضات البارالمبية، وهو ما تهدف زين من خلاله إلى رفع علم الأردن في كافة المحافل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى