اتصالاتالرئيسية

مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يطلق موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلق مركز الملك عبدالله الثاني للتميز موقعه الإلكتروني (www.kace.jo) بحلته الجديدة ليشمل كافة جوائز مركز الملك عبدالله للتميز.

وقال المدير التنفيذي للمركز الدكتور إبراهيم الروابدة إن إعادة تصميم الموقع الإلكتروني الجديد للمركز يندرج في إطار سعي المركز الدائم والمستمر لتحقيق التميز والريادة في الأداء.

وجرت إعادة تصميم الموقع الإلكتروني، وفق بيان صحفي للمركز، بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير المتعارف عليها والتركيز على جودة المحتوى والتصميم، وسهولة الوصول لمحتويات الموقع والمعلومات الموجودة عليه، والالتزام بالمعايير الدولية في تصميم وتطوير المحتوى الإلكتروني.

ويضع الموقع المعلومات والخدمات كافة بكل يسر وسهولة بين يدي متصفحيه بما فيها متابعة أخبار المركز والاطلاع على أحدث الأنشطة والمستجدات.

ويعكس تصميم الموقع الإلكتروني آخر المستجدات التي طرأت مؤخرا على المهام والجهود التي يضطلع بها مركز الملك عبدالله الثاني للتميز وبالأخص جهوده المتعلقة بنشر ثقافة التميز والتدريب، إضافة إلى برامج إدارة العلاقة مع هيئة المقيمين، وتم إتاحة التصفح للموقع بغض النظر عن نوع الجهاز المستخدم سواء أكان جهاز حاسوب مكتبي، أو محمولا، أو أجهزة لوحية أو هواتف ذكية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى