اقتصادالرئيسية

كناكرية يتوقع زيادة إيرادات 2019 بـحوالي 120 مليون دينار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال  وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية، إنّ الإجراءات الحكومية المتخذة لمكافحة التهرب الضريبي والجمركي والتي كان منها منع استيراد معدات تصنيع الدخان ومدخلات الانتاج إلا من خلال الشركات المرخصة لمنع إقامة مصانع غير مرخصة واستخدامها في التهريب سيؤدي إلى تعزيز الإيرادات الحكومية لعام ٢٠١٩ بحوالي ١٢٠ مليون دينار.

وأكد وزير المالية  خلال رده على ملاحظات مجلس النواب لمناقشة قانون الموازنة لعام ٢٠١٩، أنّه تم الموافقة من مجلس الوزراء على  عدة قرارات اتخذت سابقا لمراقبة خطوط الإنتاج في مصانع الدخان ورفد شركات الدخان بموظفين  من دائرة الضريبة ودائرة الجمارك لمنع التهريب الجمركي والتهرب الضريبي والمحافظة على المال العام.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى