اقتصادالرئيسية

“النواب” يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أقر مجلس النواب، مساء الخميس، مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2019 بأغلبية 60 نائبا من أصل 105 نواب حضروا الجلسة، فيما وافق المجلس على قانون موازنة الوحدات الحكومية بأغلبية 65 نائبا من أصل 105.

كما أقر النواب توصيات اللجنة المالية النيابية بشأن مشروعي القانونين.

وخالف النائب موسى الوحش مشروعي القانونين، وتقدم باقتراح باسم كتلة الاصلاح النيابية لرد مشروعي القانونين، والذي لم يحظ سوى بـ 24 صوتاً من أصل 102 نائب حضروا الجلسة.

وكان المجلس قد شرع بمناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2019 الاحد الماضي، حيث تحدث 105 نواب على مدار اربعة ايام وعبر 7 جلسات، في حين عقدت اللجنة المالية منذ الخامس من الشهر الماضي 55 اجتماعا التقت خلالها الوزراء والمدراء العامين المعنيين.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى