الرئيسيةشبكات اجتماعية

الملك للشيخ محمد بن راشد: استطعت أن تجعل من دبي منارة للحضارة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، سمو الشيخ محمد بن راشد والشعب الإماراتي، بمناسبة إتمامه 50 عاما في خدمة وطنه وأمته.

وكتب جلالة الملك تغريدة عبر “تويتر”، “أخي سمو الشيخ محمد بن راشد، أهنئك وأهنئ الأهل في دولة الإمارات العربية الشقيقة بإتمامكم ٥٠ عاما في خدمة وطنكم وأمتكم، استطعت خلالها يا أبا راشد أن تجعل من دبي منارة للحضارة، وأن تسهم في جعل الإمارات من أكثر دول منطقتنا والعالم تقدما. مباركة جهودك وحفظك الله لوطنك وأمتك”.

من جهته، قام الشيخ محمد بن راشد بإعادة نشر تغريدة الملك، معلقا عليها بالقول “حفظك الله أخي جلالة الملك.. وحفظ الله بلدنا الجميل الأردن.. وشعب الأردن الشقيق.. النشمي.. وستبقى الامارات والأردن قلبا واحدا.. ويدا واحدة.. ومسيرة خير واحدة نحو مستقبل واعد باذن الله”.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى