أجهزة ذكيةالرئيسية

تسريب الصورة الرسمية لهاتف نوكيا القادم بـ 5 كاميرات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شيئاً فشيئاً بدأت معالم هاتف نوكيا القادم تتضح ويبدو ان العد التنازلي لحدث الكشف عن الهاتف قد بدء ليكون جهاز نوكيا 9 أو Nokia 9 PureView باكورة هواتف الشركة في 2019.

أحدث التسريبات أتت هذه المرة من الحساب الشهير Evleaks والذي يقدم الكثير من الاشياء الموثوقة عادة حيث نشر الحساب الصورة الرسمية للهاتف التي تؤكد كل ماذكر طول الايام الماضية.

من الصورة يتضح أن الهاتف سيأتي بالفعل بـ 5 كاميرات خلفية مع شاشة حجمها 6 إنش باطراف صغيره ويصمة داخل الشاشة مع إطار من الالمنيوم زجاج من الخلف.

سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 845 مع 6GB رام و 128GB ذاكرة تخزين داخلية ومن المنتظر ان يستخدم الهاتف نظام اندرويد 9.0 كما هو معروف عن شركة نوكيا في كافة هواتفها.

أخيراً تشير التسريبات السابقة إلى ان الهاتف سيتم إطلاقه يوم 11 يناير القادم واذا لم يتم ذلك فهناك بالتأكيد المعرض العالمي للهواتف MWC 2018 والذي سيقام في برشلونة نهاية فبراير.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى