أخبار الشركاتالرئيسية

بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بالجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني

شارك هذا الموضوع:

مليون وربع المليون دينار

هاشتاق عربي

أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2018 لحسابات التوفير، والتي تعتبر الأكبر في السوق المصرفي الأردني والبالغة قيمتها مليون وربع المليون دينار، والتي ربحها السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية والمدخر لدى بنك الإسكان فرع ناعور.

وتأكيداً على قواعد الشفافية والنزاهة في إجراءات السحب على الجائزة، فقد تم الإعلان عن نتائج السحب بحضور اللجنة المشرفة المكونة من ممثلين عن وزارة المالية، وزارة الداخلية.

مشاعر الفرح والسرور غمرت السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان، فور تلقيه الخبر السار بربحه بمبلغ مليون وربع المليون دينار، حيث أعرب عن شكره وامتنانه الكبيرين لبنك الإسكان على هذه الجائزة التي ستغير مستقبله ومستقبل عائلته أيضاً وتحوّل الأحلام إلى حقيقة.

واعتبر السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية أن مبلغ الجائزة بوابة للانتقال إلى عالم جديد، يكفل له تحقيق أحلام الماضي وآمال المستقبل وما يكفل له أيضاً مساعدة عائلته وتحقيق أمانيهم.

وكان بنك الإسكان قد أطلق مطلع العام 2018 برنامج جوائز حسابات التوفير الذي يعدّ الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز خلال العام 2018 ما مجموعة 840 رابحاً.

وتصاعدت قيمة جوائز بنك الإسكان الشهرية خلال العام 2018 حيث بدأت من 100 ألف دينار في شهر شباط وارتفعت قيمتها شهراً بعد الآخر لتصل قيمتها في نهاية العام 2018 إلى مليون وربع المليون دينار لتكون بذلك الجائزة الأكبر في القطاع المصرفي الأردني.

ويؤكد برنامج جوائز حسابات التوفير لدى بنك الإسكان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، على التزام البنك الثابت بتعزيز علاقته مع عملائه الكرام، سواء من حيث عدد الجوائز الأكثر لتصل إلى أكبر عدد من المدخرين، إضافة إلى قيمتها الأكبر على مستوى القطاع المصرفي الأردني، وبما يسهم أيضاً في تعزيز ثقافة الادخار، وتمتين علاقات البنك بعملائه.

ويحرص بنك الإسكان على تقديم كل ما هو متميز وما يمنح عملائه قيمة مضافة، حيث تجسّد استراتيجية بنك الإسكان، تطبيق شعاره “بنكي للحياة” وتعزيز العلاقة مع العملاء، وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى