أخبار الشركاتالرئيسية

“أوفتك” الممثل الحصري لـ “TIBCO Software Inc.” في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة اوفتك إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة”، اتفاقية مع شركة “تبكو للبرمجيات – TIBCO Software Inc.” – وهي شركة رائدة عالمياً في مجال دمج وتحليل وتصور البيانات والأنظمة وإدارة عمليات الأعمال- لتصبح بذلك ممثلها الحصري في الأردن. وتؤكد هذه الخطوة على التزام “أوفتك” الراسخ بتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع الشركات العالمية من أجل تزويد عملائها في مختلف أنحاء المملكة بمجموعة واسعة من المنتجات رفيعة المستوى.

وفي إطار هذه الشراكة، أصبحت “أوفتك” المزود الحصري لمجموعة حلول برمجيات ذكاء الأعمال المتكاملة الخاصة بـ “TIBCO”، بما يشمل حلول دمج البرمجيات، والتحليلات وتصور بيانات العملاء. ومع وجود هذه المجموعة الشاملة من المنتجات، تقدم “أوفتك” تشكيلة من الحلول المصممة حسب الطلب والتي تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء وتساعدهم في اتخاذ قرارات سليمة فيما يتعلق بأعمالهم. وتعد الحلول المقدمة من “TIBCO”، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، مثالية للشركات والمؤسسات التي تدير عدداً كبيراً من المعاملات، وخاصة تلك التي تعمل ضمن قطاعات البنوك والاتصالات والتأمين، إلى جانب القطاعات الحكومية.

ومن خلال إضافة حلول الأعمال الجديدة هذه إلى قائمة خدماتها، فإن “أوفتك” تؤكد التزامها التام بتوسيع قاعدة عملائها في السوق الأردني، والحفاظ على مكانتها كمزود أول لتقنيات الأعمال العصرية.

ومن الجدير بالذكر أن “أوفتك” هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي وحلول الحماية الأمنية والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.

وتأسست شركة “أوفتك” عام 1910 في القدس، لتصبح اليوم مزوداً رائداً للخدمات والحلول المبتكرة عالية الجودة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا. وتضمّ الشركة خبرات غير مسبوقة وقدرات شاملة لتقديم الأفضل في مجالات مختلفة والتي تشمل التقنيات البنكية، والتقنيات المكتبية، والأثاث المكتبي، وحلول الحماية الأمنية، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، والتقنيات المتخصصة في البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية. وإلى جانب فرعها الرئيسي في الأردن، تتواجد “أوفتك” في كل من فلسطين والسودان والعراق حيث تعد أيضاً رائدة في مجالها. وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت “أوفتك” في إيصال حلول أعمال شاملة وخدمات استثنائية من خلال فريق عمل مؤهل وشراكات مع أبرز رواد الأسواق العالمية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك، وشركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والمؤسسات التعليمية، وغيرها.

أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك القابضة، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (OFTC) وتعمل برأس مال إجمالي بقيمة 39.6 مليون دينار أردني. مجموعة أوفتك القابضة هي شركة إقليمية رائدة توفر خدمات وحلولاً تقنية مبتكرة بالإضافة إلى خدمات ولاء العملاء، وذلك بما يضمن خلق قيمة مستدامة لعملائها وشركائها على حد سواء.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى