اقتصادالرئيسية

الشواربة: طرح عطاء المطاعم المتنقلة الشهر المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

توقع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة طرح عطاء المطاعم المتنقلة الموجهة لتشغيل الشباب الشهر المقبل من خلال وسائل الإعلام المختلفة حال إنجاز التعليمات المتعلقة بها.

وقال: إن التعليمات المقترحة للمشروع تستهدف المواطن لا الشركات أو المؤسسات، ولن يسمح بالحصول على أكثر من رخصة للشخص الواحد، وستجري دراسة مسودة التعليمات بدقة متناهية بهدف إيجاد فرص العمل والتقليل من حجم البطالة، وإبراز الوجه الحضاري للمدينة.

وشدد على أن طرح العطاء سيكون بمنتهى الشفافية لتحقيق العدالة والشمولية لأبناء الوطن كافة.

ولفت إلى أن الشروط ستشمل كافة عناصر المشروع المتعلقة بسلامة الغذاء المقدم والاشتراطات الصحية وسلامة المركبة وجاهزيتها من خلال التعاون والتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ودائرة ترخيص المركبات.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى