الرئيسيةتطبيقات ذكية

شراكة استراتيجية بين أمنية و Booking.com

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أمنية عن شراكة استراتيجية جديدة تجمعها مع شركة Booking.com، إحدى منصات السفر على الإنترنت الرائدة في العالم، حيث تتيح أمنية لعملائها بحسب الشراكة الجديدة جمع نقاط الولاء umnicoin في كل مرة يقومون بحجز تذاكر سفرهم أو إقامتهم لأي دولة يسافرون لها حول العالم من خلال حجوزاتهم على موقع Booking.com، لتكون بذلك أول شركة اتصالات في الأردن توفر هذه الميزة لعملائها ويمكن لعملاء أمنية جمع نقاط umnicoin عبر صفحة Booking.com بعد استكمال حجوزاتهم على الرابط المخصص www.booking.com/umnicoin، والتي يمكن استبدالها في وقت لاحق بخدمات من أمنية أو مكافآت عديدة من قائمة شركاء أمنية ضمن برنامج الولاء umnicoin.

وحتى يتمكّن العملاء من الاستفادة من هذه الخدمة يشترط أن تتم الحجوزات من خلال موقع Booking.com، بحيث يحصل كل شخص ينفق دولار واحد على الحجوزات على 75 من umnicoin وستتم إضافتها إلى الرصيد خلال 70 يوماً من تاريخ المغادرة.

وعلى العملاء إدخال رقم أمنية قبل إنهاء عملية الحجز في الصندوق المخصص، حيث سيتم إضافة umnicoin التي تم جمعها إلى الرقم المدخل والذي لا يمكن تغييره أو تحويل الرصيد إلى رقم آخر من أرقام أمنية. كما يعتمد منح umnicoin على السعر الصافي للحجز باستثناء أي ضرائب ورسوم خدمة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “نعمل بجِد في أمنية لنتفهم احتياجات عملائنا اليومية وأن نكون إلى جانبهم في شتى جوانب حياتهم من خلال تقديم خدمات من شأنها تسهيل وتحسين نمط معيشتهم.

ووجدنا في هذه الشراكة فرصة لربط المسافرين من عملاء أمنية بمجموعة كبيرة من التذاكر وأماكن الإقامة وبخيارات متنوعة، إضافة إلى مكافأتهم بنقاط umnicoin يمكنهم استبدالها لاحقاً بما يختاروه من الخدمات المتوفرة في برنامج umnicoin”.

وكانت أمنية قد وقعت العام الماضي إتفاقية شراكة مع Booking.com يحصل بموجبها عملاء أمنية على حزم إنترنت مجانية مقابل كل عملية حجز، إضافة إلى ميزات نسبية عالية تتضمن مكافآت وخدمات إضافية وحجوزات لأكثر من 29 مليون مكان إقامة في أكثر من 144 ألف وجهة حول العالم، تتنوع ما بين بيوت العطلات والشقق الفندقية والفنادق والمنتجعات من فئة 5 نجوم.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى