أجهزة ذكيةالرئيسية

منصة شحن لاسلكي جديدة من «بيلكن»

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يمثّل شاحن «بوست أب وايرليس تشارجينغ دوك» من «بيلكن»، جيلاً جديداً من منصات الشحن اللاسلكية الخاصة بأجهزة «آيفون» المتوافقة وساعات «أبل»، والمصمم خصيصاً بمنتهى الإتقان لضمان الشحن بأقصى سرعة ممكنة.

ودعماً منها لمستخدمي أجهزة «أبل»، فإن «بيلكن» ضمنت تواؤم المنصة الجديدة مع وضعية ساعة المنبه بجانب السرير التي توفرها ساعات «أبل»، إلى جانب إتاحة إمكانية شحن ثلاثة أجهزة في آن معاً من مأخذ واحد للتيار المتناوب، بفضل منفذ USB-A الإضافي لشحن جهاز ثالث، ما يجعل المنصة خياراً نموذجياً للمكاتب وحياة العمل الحافلة بالمشاغل، لا سيما أنها تسمح بتثبيت جهاز «آيفون» وساعة «أبل» في زاوية نموذجية للرؤية، إضافة إلى شحن الجهاز الثالث، مع حماية وظائف الهاتف أثناء الشحن.

البيان الاماراتية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى