أجهزة ذكيةالرئيسية

أونور تكشف عن هاتف Honor View 20 رسمياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت أونور العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي مؤخرا عن هاتف View 20 أحدث هواتفها الرئيسية للعام القادم 2019 والذي جاء مطابقاً بشكل كبير لما ورد في التسريبات طوال الأيام الماضية.

يحمل الهاتف شاشة بحجم 6.4 إنش بدقة FHD+ ويعمل بأحدث معالج من هواوي فئة كيرين 980 مع 6GB او 8GB ذاكرة عشوائية و 128GB أو 256GB ذاكرة تخزين داخلي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية.

يتميز الهاتف بثقب لكاميرا السيلفي داخل الشاشة حيث تأتي الكاميرا الامامية بدقة 25MP اما الكاميرات الخلفية فهي كاميرتين مزدوجة بدقة 48MP مع مستشعر اخر من نوع TOF.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 9.0 مع واجهة اونور الخاصة Magic UI وتعمل كل هذه المواصفات على بطارية بسعة 4000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 22W.

سيتوفر الهاتف بدءاً من 26 ديسمبر الجاري في السوق الصيني اما الاطلاق العالمي فسيكون يوم 21 يناير القادم في باريس حينها سنتعرف على مواعيد توفر هذا الهاتف عالمياً.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى