أجهزة ذكيةالرئيسية

هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS …….. قوة “العقل الصناعي” وأناقة “الجلد الطبيعي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قطعة من المستقبل، وبتقنيات لا مثيل لها مغلفة بجلد طبيعي 100%، ومواصفات هي الأقوى على الإطلاق، إنه الهاتف الذكي الثوري PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS والذي أحدث هزة بكل معنى الكلمة منذ إطلاقه قبل فترة وجيزة على المستوى العالمي، حيث أنه لم يكن حفل إطلاق تقليدي، بل كان أقرب إلى إعلان صريح عن معايير جديدة كلياً للمنافسة، تفرضها Huawei العالمية على سوق التقنية والهواتف الذكية عموماً.

ويأتي هذا “الإصدار المحدود” من سلسلة  Mate 20 إكمالاً للحلقة المغلقة من الأجهزة ذات القدرات الهائلة، والتي لا تتوقف عن إبهارنا مع كل تجربة جديدة نخوضها ضمن المواصفات اللامتناهية، وكمثال على مدى الفخامة التي تقدمها الشركة الصينية الكبرى Huawei.

العقل الصناعي فائق الذكاء Kirin 980

الجيل الأحدث من شرائح الذكاء الصناعي، الأذكى والأكثر قوة من ناحية سرعة المعالجة، ونقل المواصفات الداخلية كافة إلى مستوىً غير مسبوق، من طاقة، تصوير، واجهة مستخدم وحتى مستويات الأمان وغيرها.

التصوير كما لم تعهده من قبل

يشتمل PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS أول عدسة هاتف ذكي من نوعها في العالم بزاوية تصوير عريضة جداً والتي تعتبر جزءاً من الكاميرا الثلاثية من شركة “لايكا” الألمانية، بتركيز 40 ميغابكسل، توفر للمستخدم إمكانية التقاط الصور بزوايا تصوير واسعة، وبالتالي يمكنك تصوير المعالم الكبيرة والآثار ذات الأحجام الهائلة، والمناظر الطبيعية الممتدة وغيرها.

 وتوفر العدسة عريضة الزاوية وضعية التصوير Super Macro المخصصة للأجسام القريبة جداً على بعد لا يتجاوز 2.5 سم عنها بجودة عالية وبتفاصيل أكثر من دقيقة. ومما يزيد من روعة التصوير بالجهاز الجديد وضعية AI Cinema التي تقدم قدرات معالجة متقدمة للصور اعتماداً على الذكاء الصناعي، لتظهر النتائج مشابهة لتلك الملتقطة بالمعدات الاحترافية، خصوصا مع ميزات عزل الألوان والتشبع والتحكم بنسبته وغيرها.

تصميم جديد كلياً من الجلد الطبيعي

يقدم جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS تصميماً جديداً كلياً، يوازي التصميمات الفريدة للوحش الرياضي Porsche، مع اللون الأحمر والخطوط التي تقتحم التصميم الكلي بأناقة غير مسبوقة والتي توحي بالقوة المطلقة، بجانب الرونق الخاص لالتقاء الزجاج والجلد الطبيعي، مما يمنحه مظهراً مميزاً وفخماً. أما الجهة الأمامية التي تمتاز بنحافتها الفائقة فتتزين بشاشة كبيرة تقدم وضوحاً لا مثيل له، تضرب مثالاً آخر على القدرة المستقبلية للجهاز.

شحن سريع وطاقة هائلة

تقدم بطارية جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS التي تعتبر إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية في العالم طاقة هائلة، بالعودة إلى سعتها البالغة 4200 مل أمبير، وبتوزيع الطاقة الذكي الذي يقدمه الذكاء الصناعي، ولزيادة الفائدة العائدة على المستخدم تقدم Huawei في جهازها الشحن السريع، الذي يمكن أن يوصل البطارية إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط! أضف إلى ذلك أن عملية الشحن ككل معتمدة من مؤسسة TUV Germany الألمانية التي تقدم شهادات السلامة وفق أعلى المعايير وأقواها في العالم، مما يعني أن عملية الشحن آمنة جدًا وتبقي الجهاز بدرجة حرارة منخفضة خلال ذلك، بجانب شاحن لاسلكي يباع بشكل منفصل بقدرة 15 واط.

حماية وأمن إلى الحد الأقصى

تولي Huawei في هاتفها الجديد PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS أولوية قصوى، حيث أنه مصمم ليقدم للمستخدم خصائص أمن عالية ومتقدمة ، ليقارب هامش الخطأ الصفر! فنجد أن الشاشة ذاتها تتضمن حساس التعرف على بصمة الإصبع، الذي يظهر فور اقتراب الإصبع من الشاشة، حتى تظهر رسالة وضع الاصبع على الشاشة ليتعرف عليه ويفتح قفل الجهاز بسرعة فائقة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الجهاز إمكانية فتح القفل باستخدام ميزة التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، وذلك بقراءة وجه المستخدم وتسجيل أكثر من 30000 نقطة منه عبر إسقاط الأشعة تحت الحمراء عليه لقراءة المعالم بدقة كبيرة، ليعمل على إلغاء قفل الجهاز بأقل من 600 مل ثانية، حتى في أكثر ظروف الإضاءة ظلاماً وبمعدل خطأ لا يتعدى واحد في المليون.

وكإضافة رائعة يأتي جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بنسخه  المحدودة بذاكرة داخلية هائلة وذاكرة عشوائية تضاهي أجهزة الكمبيوتر المحمول بواقع 8 +512 جيجابايت.

يحوي الجهاز الأقوى والأكثر أناقة PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS من المواصفات ما يستحيل حصره، وإنما يتبقى لنا تذكيركم بأنه أصبح الآن متوفر في الأسواق المحلية وبسعر 1399 ديناراً فقط!

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى