أجهزة ذكيةالرئيسية

مستخدمو “آيفون” غاضبون من “آبل”.. ما القصة؟

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

هل أنت من مستخدمي “هواتف آيفون”؟ هل قمت بتحديث هاتفك إلى النسخة الجديدة “12.1.2IOS”؟ هل لاحظت وجود مشكلات تقنية؟ إذا كانت إجابتك “نعم”، فأنت لست الوحيد.

العديد من مستخدمي هواتف “آيفون” لاحظوا وجود مشكلة بعد تحديث هواتفهم، تمثلت في انقطاع خدمة بيانات الجوال التي تسمح له بالبقاء على اتصال مع الإنترنت، حتى من دون وجود شبكات “واي فاي”.

وعبّر هؤلاء على منصات التواصل الاجتماعي عن استيائهم، وهُم من مناطق متفرقة من أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا، إلا أن الولايات المتحدة تبدو الأكثر تضرراً بحسب عدد الشكاوى على “تويتر”.

ولم يصدر أي رد رسمي من الشركة المصنِّعة، في حين طلب الحساب الرسمي للدعم الفني للشركة على “تويتر” من المستخدمين الذين يواجهون المشكلة إعادة تشغيل هواتفهم وتحديث الإعدادات.

وقالت تقارير تقنية، الشهر الجاري، إن “آبل” بدأت العمل على الإصدار التجريبي 12.1.3 الذي يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة، إلا أن موعد طرح التحديث الجديد لم يحدَّد بعد، في حين لا تزال الأزمة قائمة.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى