الرئيسيةريادة

اتفاقيّة تعاون بين “نوى” وقسم وسائل الإعلام الإبداعية في كلية لومينوس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت شركة نوى للتنمية المستدامة- احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد والتي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، اتفاقيّة تعاون مع قسم وسائل الإعلام الإبداعية في كلية لومينوس التقنية الجامعية (SAE)، نصّت على أن تكون الأخيرة من الشركاء المؤسسين للمبادرة. وتم توقيع الاتفاقية في الحرم الجامعي بكلية لومينوس الجامعية التقنية، بحضور مديرها العام يزن جردانة، والرئيس التنفيذي لـ (نوى) أحمد الزعبي.

وتتمثّل منصة “نوى”(naua.org) والتي تندرج تحت محور العطاء والخدمة المجتمعيّة في استراتيجيّة عمل مؤسسة ولي العهد، بتمكين المتبرعين والمتطوعين من الأفراد والشركات من التعرف على مختلف المشاريع والمبادرات التي يتم تنفيذها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأردنية، والتي بدورها اجتازت الشروط الفنية والإدارية الخاصة بالمنصة والتزمت بأعلى معايير الشفافية والمهنية، وبذلك تُسهِّل لهم دعم النشاطات التي تهمهم وتمكنهم من معرفة الأثر الفعلي لكل تطوع أو مساهمة تمت من خلال المنصة.

وقال الزعبي: تأتي هذه الشراكة كخطوة مهمة للمساهمة في إيجاد محتوى مرئي إبداعي من فيديوهات وصور عن طريق طلاب (SAE) للترويج عن منصة (نوى) والمشاريع الخيرية التي تقوم بتنفيذها لرفع مستوى العمل الخيري والتنموي في المملكة، وتمكين مؤسسات المجتمع المدني من الوصول إلى الداعمين والمتطوعين.”

وأضاف، “نحن فخورون بانضمام SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في كلية لومينوس التقنية الجامعية للشركاء المؤسسين لنوى حيث تعبر هذه الشراكة عن مدى اهتمامهم بدعم أنشطة المسؤولية المجتمعية وإيمانهم بأهمية عمل (نوى) لما له من أثر إيجابي على المجتمع ككل”، متطلعا للتعاون مع طلاب (SAE) من خلال ادماجهم في تجارب عملية وميدانية لتنمية مهاراتهم وإشراكهم في العمل الخيري والمجتمعي لترسيخ ثقافة العطاء لديهم. من جهته قال جردانة: يسعدنا أن نكون جزءا من هذه المبادرة لنشجع ونعمل على نشر ثقافة العطاء والمسؤولية الاجتماعية من خلال طلبتنا، ونتمنى أن نكون جزءا فعالا نحو التغيير للأفضل”.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى