الرئيسيةتطبيقات ذكية

شركة «كريم» تواصل جهودها في بناء قدرات جيل المستقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نفذت شركة «كريم»، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مؤخراً مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة لمنتسبي برنامج «سفراء كريم». 

ويأتي برنامج «سفراء كريم»، الذي يعدّ واحداً من مبادرات الشركة للمسؤولية المؤسسية المجتمعية والذي يسهم في فتح الآفاق المهنية والعملية أمام الطلبة، في إطار حرص الشركة للمشاركة في دعم الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية. حيث استقبل البرنامج في الدفعة الاولى 25 طالباً وطالبة، الذين استكملوا البرنامج في شهر أيلول الماضي، ونظراً للإقبال الكبير من قبل الطلاب، استقبلت «كريم» الدفعة الثانية والحالية من المشاركين وعددهم 85 طالباً وطالبة.

وقد صُممت البرامج التدريبية بما يضمن تزويد المشاركين فيها من جهة بالمهارات والخبرات اللازمة لبناء قدراتهم وتعزيز معارفهم وترسيخ أساليب العمل المثالية وفق أفضل الممارسات لديهم في عدة مجالات، وبالتالي بلوغ طاقاتهم الكامنة، وتحفيز روح المبادرة والتطوع لديهم عبر توظيف إمكاناتهم لما فيه المنفعة لهم ولمجتمعاتهم.

وكانت البرامج التدريبية تراوحت ما بين برنامج مهارات التسويق، وبرنامج التطور الذاتي، وبرنامج مهارات بناء الثقة بالنفس، وبرنامج مهارات التواصل، فضلاً عن برنامج المهارات الحياتية الذي تم تنفيذه بالتعاون مع شركة «زين الأردن» وضمن برنامجها «زين الشباب» الذي يعُنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب من مختلف الجامعات الأردنية وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم لدخول سوق العمل، هذا بالإضافة لبرنامج العمل التطوعي الذي تم عبره إشراك المتدربين في عدد من المبادرات المجتمعية التكافلية والإنسانية الخاصة بالشركة والتي نفذتها بالتعاون والشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، ومنها زيارة دور المسنين، وتعبئة وتوزيع طرود الخير، وتوزيع كسوة الشتاء، وغيرها.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت مديرة التسويق لدى شركة «كريم» في الأردن وفلسطين، فرح عودة : «إن استراتيجيتنا لا تقتصر في أهدافها على الاستثمار التجاري وتطوير قطاع نقل الركاب فقط، بل أنها تهدف أيضاً للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال برامجنا المجتمعية إلى جانب عملياتنا الأساسية.»

الدستور 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى