الرئيسيةتطبيقات ذكية

لعبة Angry Birds قادمة بتقنية الواقع الافتراضي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة Rovio أنها ستطلق نسخة جديدة من لعبتها الشهيرة الطيور الغاضبة Angry Birds تعمل بتقنية الواقع الافتراضي VR العام المقبل.

ستحمل اللعبة الجديدة اسم Angry Birds VR: Isle of Pigs وستتاح على كافة منصات الواقع الافتراضي الشهيرة.

وتم تطوير اللعبة بالتعاون مع استديو Resolution Games السويدي الذي حصل على تمويل جديد بقيمة 7.5 مليون دولار لتعزيز تطوير ألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

وعملت الشركتان معاً على تطوير نسخة واقع معزز من اللعبة باسم Angry Birds FPS: First Person Slingshot توفرت اكتوبر الماضي على نظارات Magic Leap.

الجدير بالذكر أن روفيو استعرضت عدة ألعاب من سلسلة الطيور الغاضبة على نظارات سامسونج للواقع الافتراضي قبل عامين لكنها لم تتوسع وتطلقها رسمياً.

ومع أن شعبية سلسلة الطيور الغاضبة تراجعت قليلاً مع مرور السنوات على ثورة إطلاقها، إلا أن هناك 9 ملايين لاعب يومي يقضي وقته عليها وتحقق الشركة عائدات ربعية بنحو 80 مليون دولار، لذا تأمل توفرها على منصة الواقع الافتراضي من زيادة عدد المستخدمين وبالتالي العائدات وإعادة الألق للسلسلة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى