الرئيسيةريادة

الأمير فيصل بن الحسين يُكرم زيد مصطفى وفارس العساف على إنجازهما في أولمبياد الشباب بالأرجنتين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كَرم صاحب السمو الملكي الأمير ، فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية ، مؤخرا ، لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو ، زيد مصطفى ، ومدرب منتخباتنا الوطنية للتايكواندو ، فارس العساف ، وذلك بعد حصولهما على الميدالية البرونزية ، في دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي أقيمت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من ٦ إلى ١٨ تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

وعبر سمو الأمير فيصل بن الحسين عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه اللاعب زيد مصطفى ومدربه فارس العساف في واحدة من أقوى التجمعات الرياضية على مستوى العالم.

وكان زيد مصطفى قد توج بالميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٥٥ كغم في أولمبياد الشباب بالأرجنتين.

يذكر أن الفريق الأردني الذي شارك في أولمبياد الشباب الأخيرة تكون من ١٣ لاعباً ولاعبة من ست رياضات هي ، التايكواندو ، ألعاب القوى ، السباحة ، الكراتيه ، الفروسية وكرة السلة 3X3 وهو أكبر عدد من اللاعبين الذين يمثلون الأردن في دورات الألعاب الأولمبية للشباب.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى