أجهزة ذكيةالرئيسية

Huawei Mate 20 Pro تعديل لوني ذكي للفيديو……هل تصدق؟

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لا يتوقف الهاتف الذكي الأقوى والأكثر ذكاءً حتى الآن Huawei Mate 20 Pro عن إبهارنا بكل ما يقدمه من ميزات وخصائص حصرية ومطورة، ترفع من مستوى الالتقاط إلى حدود غير مسبوقة، وتنافس الكاميرات الاحترافية سواء بالصور الثابتة أو حتى بتسجيل الفيديو، وهذه الخاصية تحديداً لن تجدها سوى في برامج مستقلة وبرمجيات معقدة يقدمها Mate 20 Pro بخطوات بسيطة.

بدايةً، لنأخذ لمحة سريعة عن كاميرات Mate 20 Pro للصور الثابتة ومن ثم سننتقل إلى الخطوات اللازمة لتعديل ألوان الفيديو وتغييرها عبر تطبيق “AI Color” الداخلي المخصص.

 تعتبر كاميراتHuawei Mate 20 Pro  الأقوى على مستوى الهواتف الذكية، لما تقدمه من إمكانات هائلة وخيارات لا متناهية، أهمها: زاوية الالتقاط الواسعة Ultra Wide angle، والتي تأتي بوضوح فائق حتى في درجتها القصوى، بالإضافة إلى Super Macro التي تقدم إمكانية التصوير عن بعد لا يتجاوز 2.5 سم، والبدائل الذكية التي تأتي على شكل خيارات وتعديلات تلقائية يقدمها الذكاء الصناعي المتمثل في شريحة Kirin 980 من تطوير Huawei نفسها، حيث أن التعرف على العناصر لتقديم ما تحتاج من تعديلات انتقل في الجهاز الجديد إلى مستويات ثورية وغير اعتيادية.

يمكن للمستخدم من خلال الكاميرات الجديدة أن يتحكم بالعديد من خيارات الالتقاط بحسب ما يناسب المشهد كحال الكاميرات الاحترافية، ناهيك عن التقاط الفيديو بالتصوير البطيء وبتفاصيل مثيرة، بجانب صيغة 4K الأكثر وضوحاً التي يصل إليها الجهاز.

وتقدم كاميرات Huawei Mate 20 Pro الرئيسية والتي تأتي بتركيز 40، 20، و8 ميغابيكسل مونتاج داخلي لفيديو مدته 10 ثوانٍ، عبر دمج الفيديوهات واستخلاص اللقطات الأكثر وضوحاً. أما خاصية تغيير الألوان  AI Color فيمكن تفعيلها كالتالي:

قم بفتح الكاميرا.

اختر الفيديو الذي ترغب بتعديله.

انقر على أيقونة العصا السحرية.

إختر “لون ذكي”

وابدأ التسجيل بكل بساطة.

ربما لن تتوقع النتيجة التي ستحصل عليها مقارنة بسهولة الخطوات السابقة، ولكن تأكد تماماً بأن شركة التقنية الكبرى لن تقدم لك ما ترغب به إلا بأكثر الطرق بساطة، فهي دوماً تحمل على عاتقها تطوير أحدث التقنيات، ومن ثم تقديمها في قالب بسيط يتناسب وقدرات المستخدمين على اختلافها.

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى