اقتصاد

كتلة “عهد” تشيد بالجهود الملكّية في تعزيز النّزاهة ومحاربة الفساد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أشادت كتلة عهد بالجهود الملكية التي أفضت إلى تسليم المتهم “عوني مطيع” الفار من وجه العدالة. وقالت الكتلة التي تخوض انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة عمان إن تعزيز الثقة بالاقتصاد الوطني يتطلب وقفة جادّة تجاه الفساد ومحاربته وتجفيف منابعه وعدم التستّر عليه.

وأكدت كتلة “عهد” أنّ الرسالة الملكية من وراء إلقاء القبض على المتهم “عوني مطيع” الذي أثار جدلاً واسعاً على الساحة المحلية، مفادها وجوب محاربة الفساد وأنه لا أحد فوق القانون.

وبيّنت الكتلة أن وقف الفساد واجتثاثه يعد الخطوة الأولى التي يجب اتباعها لتحسين بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات الخارجية.

وقالت الكتلة إن القطاع التجاري يقف صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية في محاربة الفساد وتحسين بيئة الأعمال وترسيخ دولة القانون والمؤسسات، مشيرة إلى ضرورة المضي قدماً في محاربة الفساد الذي من شأنه زيادة ثقة المواطن الأردني بمؤسسات الدولة وحماية مقدرات الوطن من الفاسدين.

يشار إلى ان كتلة “عهد” التي يرأسها غسان خرفان تضم كلاً من: نافذ عليان وطارق الطباع وجمال فريز ويوسف مراد ونضال أبوهيكل ومحمد البقاعي وعبد الرحمن النابلسي وفلاح الصغيّر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى