أجهزة ذكيةالرئيسية

معرض جديد في خدمتكم ومنتجات ثورية فقط من Huawei

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حرصاً من Huawei على القرب الدائم من زبائنها، واستكمالاً لرؤيتها العامة في خدمتهم أينما كانوا، تعمل الشركة على قدم وساق لافتتاح معرضها الجديد في “العبدلي مول”، حيث سيشتمل المعرض على أحدث الأجهزة التي تقدمها Huawei من أجهزة هواتف ذكية، ساعات متنوعة وأجهزة لوحية وغيرها.

وتقدم Huawei من خلال تنوع منتجاتها مثالاً جديداً على الشمولية التقنية التي تتبعها، وتتعدى الصورة النمطية لتصنيع الأجهزة الذكية، ففي كل مجال تقني نجد لـHuawei بصمة واضحة وأثراً كبيراً. ومن أهم منتجات الشركة من غير الهواتف الذكية “الساعات الثورية”، أهمها:

Huawei Watch GT

الساعة الأكثر أناقة، والتي تمتاز بتصميم فريد يجمع بين الكلاسيكية بشكلها الدائري وبحجم شاشة 1.39 إنش، والتقنية المتطورة والبرمجيات التي ترفع من مستوى الحياة “الصحي والسليم”. تأتي ساعة Huawei GT ببطارية هائلة القدرة توفر 22 ساعة من العمل عند الاستخدام “الثقيل جداً” كما في الماراثون للرياضيين، حيث تقدم قراءات متواصلة للمسار والمسافة المقطوعة، ومؤشرات صحية كضغط الدم والنبض وغيرها. كما تقدم الساعة ما يزيد على 30 يوماً من العمل العادي للساعات التقليدية، وأسبوعين من الاستخدام العادي.

وتأتي ساعة Huawei الجديدة بشريحة مزدوجة إحداها لتوفير الطاقة إلى الحد الأقصى، والأخرى لضمان جودة عرض مميزة لشاشة AMOLED وبألوان مشبعة. ولتكتمل التحفة الجديدة بمثاليتها المطلقة، تأتي مزودة بخوارزمية ذكاء صناعي خاصة بتوفير الطاقة، مع تعدد الأوضاع التي “تراقبها” الساعة للمستخدم، من ركض، مشي، تسلق وغيرها، بجانب مراقبة النوم ومنح المستخدم قراءات دقيقة جداً حوله. Huawei GT مقاومة للخدش وللماء حتى 50 متراً، ولمحبي التغيير تقدم الساعة 5 واجهات مختلفة، فتغدوا وكأنك تمتلك 5 ساعات بدلاً من واحدة.

Huawei Talk Band B5

الساعة المزدوجة الذكية في كل شيء، حيث يمكنك بحركة بسيطة أن ترتديها كسماعة بلوتوث أو ساعة أنيقة لليد وبحجم 1.13 إنش AMOLED وبألوان متعددة.

وتقدم Talk Band B5 بدفتر مصغر للهاتف حتى 10 مدخلات، وبإمكانها القيام بمكالمات سريعة مباشرة، ناهيك عن إشعارات المكالمات عند الربط بالهاتف.

 أما الخاصية المشتركة والمطورة من ساعات Huawei وهي المساعد الصحي الذكي TrueSeen 2.0 فيقدم مراقبة دقيقة لنبض القلب، بجانب مراقبة الضغط والتتبع المباشر على مدار الساعة. وللرياضيين تقدم Huawei وضعيات مختلفة للتمارين الرياضية وتتبعها بشكل دوري، بالإضافة إلى مقاومة العرق والرذاذ والعديد من الخصائص التي يطول سردها.

Huawei Band 3e

الساعة الخفيفة والأنيقة، تأتي بتصميم سلس ومريح، تناسب الاستخدام اليومي وتحتوي على حساس خاص بتتبع التمارين الرياضية بـ6 أوضاع للمشي والركض، ومتتبع للخطوات أيضاً حتى تساعد الرياضيين على احتساب السعرات الحرارية، المسافة المقطوعة وغيرها، وتأتي بأسلوب “ارتداء” مميز، حيث يمكن للمستخدم تثبيتها على رباط حذائه الرياضي لزيادة الدقة في التتبع.

وتقدم ساعة Band 3e بطارية جبارة بمدة عمل طويلة جداً نظراً لبرمجيتها الكلاسيكية المباشرة وأنماط عملها، فتصل إلى 14 يوماً من العمل العادي، و21 يوماً من الاستخدام التقليدي.

 تأتي ساعة Huawei الأنيقة مقاومة للماء حتى 50 متراً لتناسب هواة السباحة، والعمل في البيئات المعرضة للماء.

 

Huawei Band 3 Pro

النسخة المحسنة من Band 3، تأتي بشاشة “لمس” AMOLED وبمحدد مواقع داخلي دقيق، وتصميم أنيق من المعدن المعالج وألوان مختلفة. وتشابه هذه الساعة موديلات أخرى من Huawei في خاصية TrueSeen 3.0 لمراقبة المؤشرات الصحية مثل النبض والضغط وغيرها، مع متتبع مطور جداً لمراقبة النوم TrueSleep 2.0، وإعطاء تفاصيل دقيقة عن الغفوات والنوم العميق والاستيقاظ وكل ما يتعلق بالنوم، للمساعدة في الوصول إلى نوم صحي.

أما الرياضيين، فيمكنهم بكل تأكيد الاعتماد على Band 3 Pro حيث أنها تحتوي على منبهات للتمارين الرياضية، ومؤشر ذكي للمكالمات والمساعدة في العثور على الهاتف حال ضياعه ضمن مساحة 10 – 15 متراً. وللمتعة أيضاً في الساعة المميزة مكان، فيمكن استخدامها كجهاز تحكم بالهاتف لالتقاط الصور عن بعد، بجانب الكثير من المواصفات الأخرى ليس آخرها مقاومة الماء والخدوش وغيرها.

تواصل Huawei إظهار اهتمامها بكل ما يهم زبائنها وأذواقهم على تنوعها، وتقدم منتجات عالية الجودة تغطي احتياجات وأنماط حياة مختلفة من هواتف ذكية فاخرة، ساعات متنوعة، وأجهزة لوحية والكثير من “أشكال التقنية” المستقبلية التي لا تجدها بهذه الشمولية لدى أي علامة تجارية أخرى.

 تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى