أخبار الشركات

برو تكنولوجي تعقد ندوة لحلول وبرمجيات Dell

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في مضمار تزويدها لسوق تقنية المعلومات الأردني بأحدث حلول البرمجيات العالمية، تعقد شركة اسناد لتكنولوجيا المعلومات (برو تكنولوجي) الشريك المعتمد لحلول وبرمجيات    Dell Softwareفي المملكة وللمرة الأولى على الإطلاق ندوة خاصة لأحدث حلول وبرمجيات ديل وبالتعاون مع شريكها الاستراتيجي ديل Dell))، الشركة المصنفة عالمية بالأكثر نموا في مجال الحلول والبرمجيات التقنية المتكاملة.

وقدم فريق ديل شرح تفصيلي لحلول Dell Software بما فيها حلول وبرمجيات الأمن وإدارة النظم والمعلومات، والتي أثبتت قدرتها في تبسيط الإدارة والحد من المخاطر. وقد استفاد من هذه الندوة والتي عقدت في فندق فور سيزونز في عمان ما يزيد على مئة متخصص في صناعة تكنولوجيا المعلومات من قطاعي الخدمات المالية والمصرفية والاتصالات والحكومة والتعليم والصحة وأخرى من الشركات المهتمة ببرمجيات دل العالمية.

وقد نجحت شركة اسناد (بروتكنولوجي) ومن خلال فريق عملها المؤهل بتنفيذ العديد من المشاريع بتشغيل برمجيات ديل (Dell Software) لعدة قطاعات من أهمها قطاع الاتصالات والبنوك.  حيث اختارت شركة أمنية، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات الأردنية، حلول Dell Foglight التي حققت انخفاضا كبيرا في التكاليف التشغيلية لإدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات. وهذا وقد طبق نظام Spotlight    Dellفي كابيتال بنك البنك الأردني الوحيد الذي يجمع ما بين الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية، مما ساهمت في تنظيم ومراقبة البيانات في البنك بشكل ملموس.

وذكر شادي أحمد، مدير التوزيع في Dell Software “نسعى دوما للانفراد بتوفير حلول تقنية ذكية، لذا بلغت مجمل نفقات شركة ديل على ما يزيد 18 مليار دولار لعمليات الدمج والتملك في اطار تطوير حلول وبرمجيات Dell Software، و التي ساعدت في تطوير مراكز البيانات للعملاء، و إدارة المعلومات وحماية الأنظمة التي عززت من كفاءة الأعمال في شتى المجلات نحو العالم “.و أضاف ” نثق بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة بروتكنولوجي القادرة على تسويق حلولنا في السوق الأردني حيث نلمس مصداقيتهم وتصميمهم على ضمان اعلى مستوى من رضا العملاء. “.

ومن جهته، صرح خالد الرشدان مدير عام برو تكنولوجي، “نحن سعداء لشراكتنا الحصرية مع شركة ديل العالمية، والتي من خلالها كانت لنا الأفضلية لتنظيم حدث متميز ومتماشيا ورؤية الشركة في تزويد أحدث الحلول التقنية والتي بدورها تثري قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة. وفي الوقت نفسه، يسرنا دوما لقاء عملائنا ونؤمن بضرورة التزامنا نحوهم على صعيد تقديم حلول تقنية عالمية تدعم مؤسساتهم وتقودهم نحو التميز والنجاح”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى