الرئيسيةتكنولوجيا

شركة “STS” تزود “نقل للسيارات” بحلول أنظمة “CRM as a Service”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر (STS)؛ الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات في الأردن والمنطقة، اتفاقية تزود بموجبها شركة “نقل للسيارات” بحلولها الخاصة بأنظمة إدارة علاقات العملاء السحابية (CRM as a Service)، لمساعدتها على تحليل بيانات العملاء الحاليين والجدد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بكل كفاءة. وقد وقعت الاتفاقية مؤخراً من قبل محمد عدنان ممثلاً عن “STS”، وعماد حنانيا ممثلاً عن “نقل للسيارات”.

وقد قامت “STS” بتصميم حلول أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء السحابية لتكون خدمة فريدة من نوعها، وبما يتناسب مع طبيعة عمل قطاع السيارات، وطبقاً لمعايير ومتطلبات “نقل للسيارات”. وتتيح هذه الحلول السحابية الشاملة إمكانية إشراك جميع أفراد فريق العمل في مختلف قنوات الاتصال الداخلية اعتماداً على منصة واحدة، كما تسمح بتنظيم وتنفيذ ومراقبة الحملات التسويقية والتنسيق بين فرق التسويق والمبيعات، بالإضافة إلى توفير قاعدة شاملة ومتكاملة لجميع البيانات المتعلقة بالعملاء بما يشمل تحليلاً مفصلاً لسلوكياتهم وتوجهاتهم، وتقديم التقارير الذكية. وكجزء من هذه الحلول، توفر “STS” مركز دعم مدمج لمساعدة موظفي “نقل للسيارات” على الوصول إلى بيانات العمل على مدار الساعة، كما تمنحهم إمكانية استخدامها عبر الهواتف الذكية لمتابعة عمليات الشركة، وتحديث البيانات في الوقت الفعلي، في أي وقت ومن أي مكان. وستمنح أنظمة إدارة علاقات العملاء السحابية شركة “نقل للسيارات” معلومات واضحة عن العملاء المحتملين، والكشف عن الفرص الجديدة والمتاحة، وتحليل الحملات التسويقية، عبر تسهيل عملية التحكم بهذه البيانات.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى