الرئيسيةريادة

أردنيان من أقوى 100مدير حسب فوربس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصل الاردنيان محمود اليحيى المدير الإقليمي – الشرق الأوسط لشركة Xerox وخالد الكاكا الرئيس التنفيذي للمجموعة Shanghai Electric Middle East FZCO ضمن أقوى 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2018 حسب مانشرته مجلة فوربس ميدل ايست.

وتثبت تلك الشركات العالمية مع مرور الوقت ريادتها في عملية الابتكار ضمن مجالاتها، واستثمارها بشكل أفضل في طرح حلول مبتكرة للعملاء حول العالم.

ويركز الإصدار السادس لقائمة العالمية تلاقي المحلية: أقوى 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2018، على المبدعين وصناع التغيير الذين قادوا شركات أحدثت تغييراً في منطقة الشرق الأوسط.

وقد أسهموا في توليد إيرادات لشركاتهم، وإدارة تطوير مشروعات مرموقة، وطرح أفكار مبتكرة أحدثت تغييراً جذرياً في حجم الإنتاج والمبيعات. بالإضافة إلى مشاركتهم في قيادة مبادرات اجتماعية لتنمية المجتمعات، والعمل جنباً إلى جنب مع حكومات المنطقة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المنشودة. ولم تتوقف مساهمة المديرين التنفيذيين عند هذا الحد، بل وظف هؤلاء القادة خبراتهم ورؤوس أموال شركاتهم وقواها العاملة لإحداث تحول إيجابي في المدن على امتداد المنطقة.

وضمت قائمة هذا العام مديرين تنفيذيين من 29 جنسية و شكل الفرنسيون الجزء الأكبر من جنسيات الرؤساء التنفيذيين بواقع 13 مدير تنفيذي ، ويستحوذ قادة القطاع التكنولوجي على الحصة الأكبر من القائمة، بما يتماشى مع معدلات نمو تلك الشركات على الصعيد العالمي.

الدستور

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى