الرئيسية

شركة “كريم” تطلق حملة جديدة لمكافأة عملائها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، حملة جديدة للتواصل مع العملاء بأسلوب غير تقليدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديراً لثقتهم وولائهم لعلامتها ومكافأة لهم على ذلك، مانحةً إياهم عبرها فرصة التمتع بتجربة تذوق مع وجبات المأكولات والمشروبات الساخنة المتنوعة التي تقدمها لهم بالمجان أو مع خصومات مميزة لدى عدد من الشركاء من أصحاب المطاعم والمقاهي في كل من عمّان وإربد.

هذا وتقدم “كريم” مكافآتها ضمن الحملة المتواصلة في مطعم Grill Mark بإربد، وFour Winters وNoodasia بعمّان، دون أية شروط سوى إبراز تفاصيل الرحلة التي تم التنقل بها مع “كريم” باستخدام تطبيقها خلال فترة زمنية تصل إلى 30 يوماً قبيل موعد إطلاق الحملة.

وفي تعليق منها على هذه الحملة، قالت مديرة التسويق لشركة “كريم” في الأردن وفلسطين، فرح عوده: “انبثقت هذه الحملة من استراتيجيتنا الخاصة بإدارة العلاقة مع العملاء ورعايتهم، كما أنها جاءت كواحدة من الحملات العديدة التي يتضمنها برنامج مكافأة الولاء الذي نمتلكه والذي صممناه ليحمل في طياته قيماً مضافة تثري تجربة العملاء معنا بما لا يقتصر على خدماتنا الأساسية في مجال نقل الركاب الآمن والموثوق. 

وقد سعدنا بالإشادات التي نالتها الحملة التي استقطبت شريحة واسعة من قاعدة العملاء لدينا في عمّان وإربد والتي نتطلع لتعزيزها وتنميتها والحفاظ على أقصى مستويات الرضى لديها، مما يسهم في تحقيق أهدافنا الرامية لتعزيز حضورنا المهني والاجتماعي.”

عمون

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى