أجهزة ذكيةالرئيسية

الجهاز الأكثر تطوراً..التصميم الأفضل من Porsche Design سلسلة Mate الجبارة من جديد!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لعشاق التميز، القوة والتصميمات الحصرية؛ تقدم Huawei الأردن الجهاز الأقوى والأكثر أناقة من تصميم Porsche، جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، أصبح جاهزاً الآن للطلب المسبق بكل إمكاناته الهائلة.

 ويأتي إطلاق PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ثمرة تعاون بين شركتي Huawei و Porsche Design، من أجل استحضار الهاتف الأكثر رقي وأناقة في فئته، وخاصةً بعد أن أحدثت هذه الفئة عند إطلاقها عالمياً في أكتوبر الماضي في لندن ضجة قوية بين أوساط وسائل الإعلام والمستخدمين على حد سواء وما زال يباع بشكل كبير حول العالم. واتجهت أعين الجميع بلهفة  خلال حفل الإطلاق في لندن نحو الإصدارالمحدود لهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، حيث صرحت Huawei بأنها تنوي إطلاقه لاحقاً في عدد محدود من البلدان.

وقد برهنت سلسلة هواتف Huawei Mate 20  على أنها تمتاز بمواصفات متقدمة ومزايا فعالة ووظائف عملية على جميع الصعد، حتى أنها أحدثت موجة جديدة في قطاع الهواتف الذكية، وارتقت إلى قمم ابتكار غير مسبوقة ووضعت معايير رائدة لدمج الذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية بما يعزز قدراتها بصورة فائقة. لكن يبدو أننا بصدد تلقي موجة أخرى مع PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، فما الذي سيجعله هاتفاً مميزاً ؟

ويقال أن Porsche Design ابتكرت تصميماً فريداً وفائق التقدم لتحتضن بتصميمها الخارجي أرقى الابتكارات التقنية التي طورتها Huawei، ولتكون النتيجة مزيجاً من التصميم الأنيق الفاخر والتقدم التقني في آن واحد. يبدو أن Huawei تعمل على رفع المعايير لتأتي بفئة فريدة لا يمكن لأحد مجاراتها – فئة تغلق حديث الأسعار وتفتح حديث الفن والإبداع الفني.

ويمتاز تصميم الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بذوق رفيع جداً، إذ يعلو غلافه مواد راقية متناسقة من الزجاج وشبه الأنيلين المصنوع من الجلد الطبيعي، بالإضافة إلى تزيينه بزخارف شريطية من سباقات السيارات ما يمنحه مظهراً فريداً جداً. واستوحت الشركة تصميم هيكله من سيارات Porsche بلونيها الأحمر والأسود ليعكس سرعة الأداء والقوة. أما جوانب الهاتف، فتنحني بصورة جريئة ومتقدمة لتقودك إلى ظهره الذي يبرز عليه رمز مشتق من تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport الذي يتناغم مع مصفوفة الكاميرات الثلاثية التي أصبحت العلامة المميزة لمجموعة هواتف Huawei Mate 20.

يذكر أن الطلب المسبق للجهاز سيبدأ اعتباراً من يوم 12 وحتى 19 ديسمبر بسعر 1399 ديناراً، وسيكون متوفراً باللون الأحمر، بالإضافة إلى حزمة مميزة تحتوي شاحن لاسلكي و 6 أشهر من خدمات VIP.

PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS تجدونه لدى:

Cell Avenue – مركز الخدمة – إربد

Cell Avenue مركز الخدمة – شارع الجاردنز

Reach – مركز الخدمة – شارع عبدالله غوشة

Reach – شارع الجامعة الأردنية

متجر Huawei – العبدلي مول

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى