أخبار الشركات

سامسونج وشركة أبناء حكمت ياسين تطلقان تلفزيونات SUHD في السوق الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة أبناء حكمت ياسين عن طرح مجموعة تلفزيونات “SUHD” الجديدة والتي تم الاعلان عنها خلال بداية العام الحالي في كل من معرض الكترونيات المستهلك والذي أقيم في لاس فيجاس، الولايات المتحدة وخلال منتدى سامسونج 2015 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا الإطار، قال أحمد الرمحي، مدير وحدة المرئي والمسموع في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: “تواصل سامسونج بابتكاراتها الإبداعية تجاوز حدود تجربة الترفيه المنزلي إلى آفاق جديدة. وبغض النظر عن مصدر المحتوى، توفر سامسونج صورةً رائدة على مستوى القطاع وستواصل القيام بذلك من خلال تلفزيونات SUHD. وبإمكان المستهلكين أن يثقوا أكثر من أي وقتٍ مضى بالتزامنا بتوفير تجربة ترفيه منزلي استثنائية خلال الأعوام المقبلة”.

صورة فائقة الجودة

أظهرت تلفزيونات سامسونج “SUHD” تطوراتٍ استثنائية في مجال التباين والسطوع وإعادة إنتاج الألوان والتفاصيل لتوفير تجربة استثنائية على مستوى جودة الصور. وتعتمد التلفزيونات على تقنية النانو كريستال لعرض الألوان صديقة للبيئة خاصة بالشركة تتضمن محرك “SUHD” لتعزيز جودة الصور الاستثنائية.

وتقوم تفنية لون النانو كريستال في تلفزيون “SUHD” بنقل ألوان الضوء المختلفة اعتماداً على حجمها لإنتاج أعلى مستوى من نقاء الألوان وكفاءة الضوء على الإطلاق في يومنا هذا. وتنتج هذه التقنية مجموعةً واسعةً من الألوان الأكثر دقة، حيث تزود المشاهدين بجودة لونية تزيد بما يصل إلى 64 ضعفاً عن الألوان الموجودة في التلفزيونات التقليدية. ويقوم محرك “SUHD” الذكي لتعزيز جودة الصور بتعزيز كامل المحتوى ليتناسب مع إعادة إنتاج الألوان والسطوع المتوفر في تلفزيون “SUHD”. ويقوم المحرك تلقائياً بتحليل سطوع الألوان لتخفيض الاستهلاك الإضافي للطاقة، مع إنتاج مستويات تباين استثنائية، وعرض صور تتواجد تتضمن ألواناً سوداء قاتمة أكثر ومستوىً مرتفعاً من السطوع يزيد بما يصل إلى 2.5 مرة عما يتوفر في التلفزيونات التقليدية.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتمد تلفزيونات سامسونج “SUHD” على تقنية صديقة للبيئة لتقديم كفاءة وموثوقية استهلاك الطاقة الأعلى ضمن فئتها.

وستقدم سامسونج مجموعتين جديدتين من تلفزيونات “SUHD TV” – هي “JS9500” و”JS9000″–يتراوح حجمها بين 48 و88 بوصة، لضمان تمتع المستهلكين بالمرونة الكافية لشراء التلفزيون المثالي الذي يناسب أسلوبهم وذوقهم.

تصاميم منحنية متطورة ومحسّنة

من خلال طرح سامسونج لمفهوم الشكل المنحني مسبقاً، عملت أيضاً على تعزيز تجربة الترفيه المنزلي بشكلٍ كبير. وبالاعتماد على الطابع الفني والتصميم المعاصر، تم تصميم تلفزيونات سامسونج بالعديد من الجوانب الفنية المعاصرة.

ويتضمن تلفزيون سامسونج “SUHD TV JS9500” الذي تم الإعلان عنه مؤخراً إطاراً انسيابياً يضيف عمقاً أكبر إلى شاشة التلفزيون. ويسهم هذا الإطار الأنيق في إضفاء مظهر مميز على الشاشة لتبدو كقطعة فنية عند تعليق التلفزيون على الجدار. كما يتمتع تلفزيون “SUHD JS9000” بتصميم أنيق في القسم الخلفي من الشاشة، ما يمنح التلفزيون مظهراً استثنائياً وأنيقاً للغاية عندما النظر إليه من أي زاوية.

ومع زيادة طلب المستهلكين على التلفزيونات المنحنية، ستواصل سامسونج إضافة موديلات جديدة إلى مجموعة منتجاتها لاستكمال جميع بيئات المشاهدة الفريدة من نوعها.

تلفزيون ذكي جديد يضع مفهوماً جدياً لتجربة الترفيه المستقبلي

اعتباراً من العام الجاري، ستعمل جميع تلفزيونات سامسونج الذكية، بما في ذلك تلفزيون “SUHD” الجديد، بواسطة نظام تشغيل “Tizen” – وهي منصةٌ مفتوحة تدعم معايير الويب لتطوير تطبيقات التلفزيون. ومن خلال منصة “Tizen”، لن تقتصر تلفزيونات سامسونج على تقديم العديد من الميزات الجديدة فحسب، بل ستتضمن واجهة مستخدم حدسية بشكلٍ أكبر، وتوفر تجربة ترفيه أكثر تكاملاً، وقدرة على الوصول إلى محتوىً أكثر تنوعاً من أي وقت مضى.

نظام الصوت Curved Soundbar من سامسونج – تصميم منحنٍ للإحاطة بحواس المستخدمين

ولتعزيز تجربة المشاهدة، تقدّم سامسونج نظام الصوت Curved Soundbar بأربع موديلات تمتاز بتصميم أنيق ومذهل. وتدعم هذه التقنية تلفزيونات سامسونج المنحنية التي يتراوح حجمها بين 48 و78 بوصة، ما يوفر حلاً صوتياً استثنائياً يمكن تركيبه أيضاً على التلفزيون.

كما توفر مجموعة “8500” التي تم طرحها مؤخراً جودة صوت معزّزة من خلال قناة 9.1 صوتية، حيث تتضمن سماعة مركزية وسماعات جانبية في كل زاوية. وتمت إضافة هذه السماعات لتعزيز التجربة الاستثنائية بشكلٍ أكبر من خلال توفير تجربة صوت محيطي أكثر توازناً.

ومن خلال وحدة تكبير الصوت المسجلة كبراءة اختراع “Multi-Air Gap” ضمن مضخّم الصوت الخاص بها، يوفر نظام Soundbar صوتاً أعمق من العروض الصوتية التقليدية. ويتيح للمستخدمين بث الموسيقى من خلال خاصية الغرف المتعددة، حيث يمكن ربطها لاسلكياً بالتلفزيون من خلال تقنية “TV SoundConnect” عبر البلوتوث.

صوت سامسونج متعدد الاتجاهات بالكامل 360 – حقبة جديدة من الصوت الاستثنائي

تم تصميم سماعات “WAM7500/6500″، المطورة في مختبر سامسونج الصوتي المتطور في كاليفورنيا، بأناقة وجمالية لتتناغم مع التصميم الداخلي لأي منزل. وتوفر السماعات صوتاً مجسّماً غنياً، وبعكس السماعات التقليدية التي تنتج الصوت من اتجاه واحد، فإن هذه السماعات تملأ كامل الغرفة بصوتٍ متساوٍ ومتوازٍ.

وبغرض توفير عرض استثنائي للغاية، قدّمت سامسونج تقنية الشعاع الحلقي الخاصة بها والتي تسمح بتدفق الهواء بقطر يصل إلى 360 درجة- لإنتاج التوازن المثالي بين الصوت العالي والعميق.

كما يتضمن “WAM7500/6500” إعدادات بسيطة ومريحة مع منهجية “التوصيل والتشغيل” – حيث يستطيع المستخدمون ربط السماعة بجهاز توجيه وتشغيل الوحدة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى