أجهزة ذكيةالرئيسية

ون بلس تطلق أول هاتف 5G بمعالج سنابدراجون 855 العام القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لا يمكن أن يمر مؤتمر شركة كوالكوم الخاص بتقنيات سنابدراجون دون استغلاله من قبل شركات الاتصالات والشركات المصنعة للهواتف الحاضرة باعتلاء المنصة والإعلان أو ابداء تفاصيل حول خططها المستقبلة، ولا سيما أننا على أبواب حدث كبير بالانتقال لتقنيات الجيل الخامس على صعيد الهواتف وشبكات الاتصال، وكان من ضمن الأخبار مزيداً من التفاصيل أدلى بها المدير التنفيذي لون بلس بيت لاو حول هاتف الجيل الخامس من الشركة الذي سيأتي بمعالج سنابدراجون 855 برفقة مودم كوالكوم X50 5G وذلك بالشراكة مع شركة الاتصالات EE.

وتبدو الشراكة هنا بين ون بلس وEE تحمل نوعاً من التوجس أو التساؤل إن صح التعبير عن مدى إمكانية الأخيرة توفير الدعم لشبكات الجيل الخامس بشكل واسع بالإضافة إلا أن لاو لم يحدد فترة زمنية لإطلاق الهاتف إنما جعلها في خضم العام القادم، بينما على النقيض فإن كلاً من Verizon وAT&T تبدوان في كاملة الجهوزية لايفاء بوعدهم مع هاتف سامسونج القادم وإكمال حلقة الجيل الخامس في النصف الأول من 2019 حسب ما اعلنت سامسونج.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى