الرئيسيةتطبيقات ذكية

“كريم” تقدم معايير جديدة لمفهوم السلامة والأمان في قطاع النقل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تمحورت أبرز التحديات الناجمة عن الزيادة السكانية حول انعدام القدرة على تأمين تنقلات فعالة، ما أسفر عن الأزمات المرورية الخانقة على الطرق المزدحمة، والتي أدت لزيادة الانبعاثات المؤثرة على الصحة والبيئة، ولتعقيد تفاصيل الحياة بسبب ضياع الكثير من الوقت على الطرق التي زادت نسبة الحوادث والمشاكل عليها لأسباب عدة، مما جعل التنقلات أقل انسيابية وأمناً وكفاءة.

لإيمانها بأن كل إنسان في المنطقة يستحق التمتع بظروف حياتية أسهل، حرصت شركة “كريم”، على توفير ميزة حرية التنقل بأريحية وأمان مع معايير عالمية في الدول التي تعمل ضمنها، والتي ضمت الأردن إلى قائمتها العام 2015، وذلك من خلال نموذج عملها الذكي القائم على التكنولوجيا والابتكار مع توظيف الموارد المحلية على اختلافها والتي لم تكن مستغلة من قبل.

وبكبسة زر، وبخطوات قليلة وسهلة، وعبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي مع واجهة استخدام بديهية ومتسمة بالحماية والأمان، توفر “كريم” فرصة التنقل من مكان إلى آخر بدون عناء. من خلال تطبيق “كريم”، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني أو حتى عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء، يمكن استدعاء أقرب كابتن متاح في الوقت الحقيقي، أو حجز رحلة مسبقاً وجدولتها حسب الحاجة، أو حجز باقة شهرية للرحلات مع توفير خيارات للدفع عدة، وهو ما جعل الوقوف لفترات طويلة على نواصي الشوارع في انتظار وسائل نقل هماً من الماضي، كما جعل اقتناء مركبة خاصة وتحمل تكاليفها المادية أمراً غير مستعجل.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى