الرئيسيةريادة

المصور العالمي محيسن سفيراً لهيئة تنشيط السياحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، عن تسمية المصور الصحفي العالمي محمد محيسن، سفيراً لهيئة تنشيط السياحة الأردنية في الخارج.

جاء ذلك خلال استقبال عربيات في مكتبه اليوم الثلاثاء، محيسن الفائز مرتين بجائزة البوليتزر العالمية للصحافة عن فئة التصوير الفوتوغرافي من خلال عمله مصوراً لقناة ناشيونال جيوغرافيك.

وأشار عربيات إلى الدور الهام للصورة في جانب السياحة كأداة قوية تسهم في دعم الترويج السياحي إذا تم نقلها بالشكل السليم، مشيداً بالدور الذي قدمه محيسن بترويج الجوانب الجمالية للسياحة الأردنية للعالمية من خلال الصورة.

بدوره، أكد محيسن أنه ينقل الصورة الجمالية للمملكة الى العالم، معتبراً هذا الأمر واجب عليه كأردني لتقديم صورة مثالية عن البلد ليشجع الزائر الاماكن السياحية المميزة.

وأشاد محيسن بجهود هيئة تنشيط السياحة الاردنية باعتبارها شريك استراتيجي لترويج المملكة، مبينا أن المملكة تتمتع بمقومات جاذبة للسياحة.

كما أبدى المصور محيسن استعداده للتعاون في الترويج السياحي للمملكة عبر المنابر المحلية والدولية.

–(بترا) 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى