الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق Zoetic الجديد لتجميع الصور في مقاطع فيديو زمنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

هل تريد معرفة كيف تغيّر مظهرك على مر السنن؟ ماذا عن أطفالك؟ حديقتك؟ أو أحد المباني القريبة منك؟ إذا كانت لديك الرغبة في تصوّر هذه التغييرات فيُمكِنُكَ التقاط الصور والسماح لتطبيق Zoetic بعرضها، من ناحيته هذا التطبيق متوفّر حاليًا فقط على متجر قوقل بلاي، ويمكننا تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق لتجميع صورك في مقطع فيديو زمني، حيث سيعمل على تجميع هذه الصور من خلال العثور على نقاط اهتمام مماثلة مثل مبنى أو وجه.

وبالنظر إلى سلسلة الصور المُقدَّمَة، يُنشئ Zoetic فيديو يتغير بمرور الوقت، وعادةً يكون الفيديو مشهد ثابت إلى حد ما، على سبيل المثال، منظر طبيعي حيث توضح الصور المواسم المتغيرة، أو موقع إنشاء مبنى من الأساس حتى طوابقه الأخيرة، ويمكن أن يكون الفيديو كائن مع خلفيات مختلفة، كشخص منذ ولادته حتى يومنا هذا.

ومن مميزات التطبيق أنه يُنتج نتائج طبيعية، ولا يتطلب منك قدرًا كبيرًا من المهات، فقط يتطلب مشاهد يتم التحكم فيها بعناية مع الكاميرا وظروف الإضاءة من لقطة لأخرى، بالتالي مع التطبيق يمكنك أن تكون قادر على استخدام أي لقطة.

أخيرًا تطبيق Zoetic متاح بنسختين الأولى مجانية وتأتي بخيارات محدودة مع دعم الاعلانات، أما الثانية فهي إصدار متقدّم مدفوع لا يدعم الاعلانات، وليس عنده قيود كعدد الصور، وفيه يتم التحكم بدقة الفيديو المُستخرج، كما لديه وظيفة التقاط صورة مباشرة عبر الكاميرا المصاحبة له، وبعض الوظائف الأساسية مثل إنتاح مقاطع فيديو إضافية.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى