أجهزة ذكيةالرئيسية

موتورولا ستطلق هاتف Moto G7 Power ببطارية 5000 ملي أمبير العام القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تخلل الأسبوع الماضي عدداً من التسريبات حول الخط الإنتاجي الجديد من هواتف موتورولا Moto G7 لتشمل هذه التسريبات أكثر من طراز في هذا الخط وهي Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Play وأخرها تسريب متعلق بـ Moto G7 Power وفقاً لموقع المطوريين XDA Developers حيث سلط الضوء على بيانات الهاتف في سجلات لجنة التجارة الفدرالية FCC.

ومن الواضح في عرض الهاتف لدى اللجنة الفيدرالية تزويد موتورولا لهاتفها القادم ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، بحيث تركز الشركة في هذه النسخة من G7 القادم في 2019 على قوة أداء البطارية بشكل واضح ومغاير عن هاتف Moto G Play الذي أطلقته هذا العام بسعة بطارية 4000 مللي أمبير يمكنها المكوث لمدة ثلاث أيام قيد الاستخدام المتوسط.

أما بالنسبة للمواصفات الداخلية الأخرى لـ Moto G7 Powerفوفقاً لـ XDA أنها لن تكون بقوة مواصفات الهاتف الأساسي لنسخة G7 القادمة بل أقل، حيث سيعمل الهاتف بـمعالج سنابدراجون 632 وتقول الشائعات أيضاً أن الذاكرة العشوائية للهاتف ستكون من 2-6 جيجا بايت وسيحوي مساحة تخزينية من 32- 64 جيجا بايت.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى