تكنولوجيا

أصغر كاميرا مدمجة في العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تتميز كاميرا DSC-HX99 الجديدة من سوني بأنها صاحبة أصغر هيكل مدمج في العالم مع نطاق تقريب متنوّع من 24 مم وحتى 720 مم لصور قريبة فائقة الجودة، مع تصوير فيديو بوضوح 4K.

كما تمّ تجهيز الكاميرا بمحرّك معالجة الصور BIONZ X والمقترن مع تكامل أمامي واسع النطاق LSI يعزّز سرعة التصوير المتواصل حتّى 10 إطارات في الثانية ويصل كحدّ أقصى إلى 155 صورة، مع القدرة على تصوير بصيغة RAW مع أعلى معايير أيزو ISO6400 مما يلغي كلّ صعوبات التصوير في ظروف إضاءة منخفضة. وتتميّز كاميرا HX99 بمقبض مطوّر يمنح المصوّرين تحكّماً إضافياً. وثباتاً معززاً أثناء التصوير، ما يجعلها رفيق التصوير الأسهل خلال الرحلات.

البيان الاماراتية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى