أخبار الشركاتالرئيسية

فريق “تويوتا جازو للسباقات” يحرز لقب ” بطولة المُصنّعين” في الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أحرز فريق “تويوتا جازو للسباقات” (GAZOO Racing) لقب “بطولة المُصنِّعين” في الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات (WRC) التي ينظمها “الاتحاد الدولي للسيارات” (FIA)، وأقيمت في أستراليا، حيث اجتاز السائق ياري-ماتي لاتفالا خط النهاية محققاً اللقب. وباحتلاله المركز الرابع، ساعد السائق إيسابيكا لابي “تويوتا” في الفوز بلقب “بطولة المُصنِّعين” بعد عودتها إلى بطولة العالم للراليات للموسم الثاني. ومع هذا الإنجاز الجديد، فإن “تويوتا” قد أحرزت لقب “بطولة المُصنِّعين” ضمن بطولة العالم للراليات للمرة الرابعة في تاريخها، والأولى منذ عام 1999.

وقد برز الأداء القوي لسيارات “تويوتا يارس” للراليات خلال الجولة الأخيرة عبر السائقين أوت تاناك ولاتفالا، اللذين نجحا في التقدم إلى صدارة الترتيب. وحقق لاتفالا، برفقة مساعده ميكا أنتيلا، ثلاثة انتصارات في اليوم الأخير، حيث تمكّن من تحقيق الصدارة بفارق 32.5 ثانية، مسجلاً بذلك الفوز الخامس للفريق خلال العام 2018. واختتم كلّ من السائقين تاناك، ولاتفالا، ولابي الموسم في المركز الثالث والرابع والخامس على التوالي في ترتيب السائقين، حيث ساهم الثلاثي بشكل كبير في الحصول على لقب “بطولة المُصنِّعين”.

وبهذه المناسبة، قال آكيو تويودا، رئيس شركة “تويوتا موتور كوربوريشن”، ورئيس الفريق: “أتوجه بالتهنئة للسائقين ياري-ماتي وميكا على هذا الإنجاز الكبير، وسعيد للغاية برؤيتهما على منصة التتويج، والحصول على لقب “بطولة المُصنِّعين” في نهاية الموسم رغم صعوبته. وبصفتي رئيساً للفريق، فأنا فخور بكل الأعضاء الذين قادوا سيارات “يارس” نحو الفوز، وتمكنوا من الحصول على هذه النتيجة الرائعة في عودتنا للعام الثاني إلى بطولة العالم للراليات بعد غياب دام 18 عاماً. وأود أيضاً مشاركة هذا الإنجاز مع معجبينا وشركائنا الذين وقفوا معنا كفريق واحد، ونشكرهم على دعمهم الراسخ لنا”.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى