الرئيسيةتطبيقات ذكية

إطلاق التطبيق الأردني Go Tawseel

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إنطلقت الخدمة العصرية “Go Tawseel” لتتيح فرصة استثنائية في خدمات التوصيل الحقيقي لكل من يحتاجها، فعبر شبكة من الكباتن الذين سيتولون شراء وتوصيل احتياجاتك بالسرعة المطلوبة لن تكون مضطرا لترك عملك في المكتب والذهاب لشراء كتاب أو ملابس أو حتى طعام.

واذا اردت الاستفادة من التطبيق والخدمة ما عليك الا تحميل التطبيق الذكي عبر جهازك واختيار الوجهة التي تريد الشراء منها واختيار عنوان التسليم ومن ثم وصف طلبك، وسيقوم الكابتن الاقرب لموقعك بخدمتك.

التطبيق متوافر الآن على أنظمة IOS واندرويد حيث يوفر شبكة من الكباتن المنتشرين حولك على مدار ٢٤ ساعة للتمتع بخدمات التوصيل ليلا نهارا ، فلن تكون البيتزا فجرا شيئا بعيد المنال مع “Go Tawseel”.

لا تقطع أعمالك ولا تبخل على العائلة بوقتك لأن “Go Tawseel” تأمنك باحتياجاتك وتتم عملية الشراء نيابة عنك، فيما  تستطيع أنت تتبع مسار البضاعة التي طلبتها حتى تصل إليك عبر التطبيق الذكي الذي يتيح لك معرفة تكلفة التوصيل مسبقا والتواصل هاتفيا مع الكابتن واختيار طريقة الدفع.

وحرصا من الشركة على رأي الزبون يتيح لك التطبيق تقييم عملية التوصيل والكابتن الذي قام بها.

وخدمة ” Go Tawseel” ستكون متاحة في جميع المحافظات ما يجعل شبابنا على موعد مع فرص جديدة للعمل واستثمار الوقت وتحقيق دخل يلبي طموحاتهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى