الرئيسيةتكنولوجيا

جلوبيتل تضيف نظام خدمات الزبائن المساندة إلى مجموعة حلول SpeechLog

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اعلنت شركة جلوبيتل، وهي شركة رائدة في مجال توفير حلول الاتصالات وخدمة العملاء، مؤخرا عن إضافة نظام جديدٍ “SpeechLog Back Office” لمجموعة حلول SpeechLog الخاصة بها.

ويقدم هذا النظام لمركز خدمة الزبائن بنية تحتية تعمل بشكل فعال لتبسيط عمليات خدمات الزبائن المساندة و لضمان الجودة والتحكم في الخدمات التي يقدمها موظف خدمة الزبائن أثناء قيامه بالإجابة على طلبات و شكاوي واستفسارات الزبائن.

ويقوم نظام SpeechLog Back Office منSpeechLog  بضمان الجودة ومراقبة طلبات و شكاوي الزبائن منذ فتحها من قبل موظفي خدمة الزبائن حتى يتم حلها من قبل فريق خدمات الزبائن المساندة. يقوم النظام بالربط بين موظفي خدمات الزبائن المساندة حيث يقوم بتنسيق طلبات و شكاوي الزبائن فيما بينهم بطريقة فعالة و بأقل تكلفة . مع هذا النظام الجديد، أصبح إيجاد الحلول لشكاوي و طلبات الزبائن أبسط، و فعالية الموظفين أكبر، بالإضافة إلى إرضاء الزبائن بتجربة أسهل عبر جميع نقاط الاتصال.

مدة معالجة مكالمات أقل – عدد موظفين أقل تكاليف أقل

تؤدي نتائج عملية ضمان الجودة بشكل عام إلى تقديم تقييمات حول أداء موظفي خدمة الزبائن أثناء قيامهم بمسؤولياتهم. يتم تحقيق النتائج المرغوبة من خلال نظام خدمات الزبائن المساندة المتطور من SpeechLog .

مجموعة حلول SpeechLog شاملة لإدارة تجربة الزبائن و أداء الموظفين

ينبع تميز مجموعة حلول SpeechLog من قدرتها على مراقبة جميع نقاط الاتصال من منصة واحدة. على سبيل المثال، يتم التعامل مع المتاجر ومراكز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعية و خدمات الزبائن المساندة بأكثر الطرق فعالية من خلال هذه المنصة المتقدمة و الذكية.

تقوم تكنولوجيا Speech Analytics لتحليل الكلام، على سبيل المثال، بتسهيل عملية ضمان الجودة، حيث تقوم بتحويل المحادثات إلى قاعدة بيانات يتم تحليلها تلقائيًا.

و لإثبات كونه أفضل صديق للأعمال، يقوم نظام التعرف على الصوت Voice Authentication بتقليل مدة المكالمات إلى حد كبير عبر تحديد هوية المتصل من خلال الصوت فقط .

يمكن تحقيق مستوى عالٍ و مميز من الكفاءة من خلال الاستفادة من هذا النظام المتقدم والذي يستمر في النمو والتطور بناءً على احتياجات و متطلبات السوق.

وقال نائب رئيس شركة جلوبيتل فادي قطيشات : “إن طموحاتنا في جلوبيتل هي دعم الأعمال التجارية ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم عندما يتعلق الأمر بتجربة خدمة الزبائن. فنقوم بتقديم التوجيهات الأساسية لإدراك احتياجات المستهلك الحقيقية وكيفية جمعها و التعامل مع تفاعلات الزبائن بأشكالها الأساسية وتحويلها إلى قاعدة بيانات يتم الاستفادة منها بذكاء.”

واضاف القطيشات : “لقد بذلنا قصارى جهدنا في بناء مجموعة الحلول التي لدينا لتلبية العديد من الجوانب المختلفة المتعلقة بتجربة الزبائن ومعالجة جميع القضايا الموجودة في نقاط اتصال المستهلك مع الشركات في متاجر البيع ومراكز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعية و خدمات الزبائن المساندة، إلخ، لتقديم أعلى معايير الجودة والخدمة من خلال تحسين مؤشرات الأداء الرئيسية والرؤى باستخدام تكنولوجيا تحليل الكلام Speech Analytics. و الآن نظام خدمات الزبائن المساندة “SpeechLog Back Office” هو أحدث إضافة لهذه المجموعة التي يمكن أن تفيد جميع الشركات “.

وتأسست شركة جلوبيتل في عام 1996 بالتزام تام بالابتكار التكنولوجي. على مدى السنوات العشرين الماضية، قامت الشركة التي لها مكاتب إقليمية في الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بتوفير حلول برمجية متقدمة ومنتجات عالية الجودة للزبائن في مختلف مجالات الصناعات بما في ذلك مزودي خدمات الاتصالات ومقدمي الخدمات المالية ومراكز الاتصال والحكومة، والرعاية الصحية والمرافق التعليمية.

تقوم الشركة بتخصيص حلولها ومنتجاتها بناءً على الاحتياجات المحلية والإقليمية لكل من زبائنها. وهذا يغطي مجموعة واسعة من الحلول بما يتعلق بالتجوال والتنقل وخدمة الزبائن، وجميعها مدعومة بمهارات فنية متخصصة وخدمات مهنية عالية الجودة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى