أخبار الشركات

متحف السيارات الملكي يحيي ذكرى ميلاد جلالة المغفور له الحسين بن طلال “يوم الوفاء”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أحيى متحف السيارات الملكي ذكرى ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، بما يُعرف بيوم الوفاء، حيث استمر الاحتفال على مدار يومين – الجمعة 16 والسبت 17 نوفمبر 2018 – في مقر المتحف، وسط إقامة العديد من الفعاليات والعروض المرتبطة بهذه الذكرى العزيزة على قلوب جميع الأردنيين.

وقد تخلل حفل الاستقبال عرض مجموعة من الأفلام والصور النادرة المتعلقة بالمحطات الهامة في حياة جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، وفترة حكمه للمملكة الأردنية الهاشمية.

وخلال الحفل، ألقى “رجا غرغور” مدير إدارة التراث الملكي كلمة استذكر فيها جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، وقال:” نستذكر في هذا اليوم الحسين الإنسان، والملك الذي أرسى خلال فترة حكمه سفينة الوطن إلى بر الاستقرار والازدهار، وكان نعم الأب والقائد، وفي ذكرى ميلاده نرسل لروحه السلام، ونجدد العهد لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي أكمل المسيرة وقاد الانفتاح الحضاري للمملكة ليكون خير خلف لخير سلف”.

وقد تم الإعلان خلال الحفل عن عقد شراكة بين متحف السيارات الملكي وFanillah shop، وتم افتتاح فرع جديد في متحف السيارات الملكي وإنتاج مجموعة خاصة من المنتجات المستوحاة من المتحف.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال محمد بن طريف المدير العام لـFanillah Shop:” إن من أهم ما يميز العلامة التجارية Fanillah أنها تستوحي تصميماتها من الطراز العربي وتدمجها مع الموضة العصرية بقالب فريد ومميز. ويمكننا الآن عبر هذه الشراكة التي نفخر بها، أن نعرض المنتجات الخاصة المستوحاة من متحف السيارات الملكي، لنظهر إبداعاً وأسلوب أزياء أكثر تخصصاً”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى