الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تجري فحوصات طبية مجانية لجميع موظفيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تماشياً مع استراتيجية الشركة المتعلقة بسلامة وصحة الموظفين، وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم، أجرت شركة أمنية مؤخراً فحوصات طبية مجانية شاملة لجميع موظفيها وبمختلف الدوائر في الشركة. واشتملت الفحوصات التي امتدت على أسبوعين فحوصات النظر وضغط الدم والصحة البدنية والعضلية وغيرها من الفحوصات العامة المتعلقة بطبيعة عمل الموظفين، سواءً كانت ميدانية أم مكتبية، وفي جميع مباني الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “تأتي هذه الفحوصات العامة لموظفينا كجزء من إلتزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاههم وحرصاً منا على صحتهم وسلامتهم العامة، إضافة إلى رفع مستويات الوعي الصحي لديهم”.

وأضاف شطارة: “نشجع موظفينا على الإستفادة من هذه الفحوصات ومساعدتهم على الكشف المبكر عن أي أمراض محتملة التي قد يتعرضون لها لا سمح الله”، مبيناً أن هذا الإجراء يأتي كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها شركة أمنية في مجال الصحة والسلامة العامة، فضلاً عن رسالتها في تجسير وتعزيز العلاقات مع جميع موظفيها.

وأشار شطارة إلى أن أمنية حصلت في وقت سابق على شهادة OHSAS 18001 والمتعلقة بنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية والتي تثبت أن جميع السياسات والضوابط والإجراءات التي تقوم بها الشركة لضمان أفضل الممارسات في بيئة العمل متوافقة مع المعايير الدولية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى