أخبار الشركات

أمنية ترعى قمة الاندماج الثانية عشر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعت وشاركت شركة أمنية للاتصالات فعاليات مؤتمر الإندماج السنوي الذي تنظمّه “مجموعة المستشارون العرب” تحت رعاية الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس جمعية العلمية الملكية.

وأكدت أمنية بأنّها ترعى تنظيم قمة الاندماج – كعادتها في كل عام – حيث انعقدت العام الحالي في دورتها الثانية عشر، يومي الأول والثاني من شهر حزيران (يونيو)، لتستمر شركة أمنية بشراكتها مع مجموعة “المستشارون العرب” التابعة لبنك الإستثمار.

وشارك رئيس دائرة التسويق عمر العموش في جلسة رئيسية في القمة تحدثت منها عن وضع قطاع الاتصالات في العامين 2013 و2014، من ناحية الضرائب وتأثيراتها على القطاع، التحول إلى الإنترنت عريض النطاق، الإعلام عبر شبكات الإنترنت عريضة النطاق، بالإضافة إلى فرص نمو الصناعة في القطاع.

ومن جانيه علق رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية عمر العموش: “تكمن أهمية دعم هذا المؤتمر بإعتباره منصة اقليمية وعربية وملتقى لمئات الخبراء وصانعي القرارت في شركات الاتصالات والقطاع ما يعطي فرص كبيرة للشركات المحلية لمناقشة تحديات وفرص الصناعة، والإستفادة من تبادل الخبرات في هذا المجال، فضلاً عن القاء الضوء على الاردن والقطاع فيه”.

وأكد العموش “شراكتنا تأتي من أهمية هذا المنتدى الذي نعتقد بأنه أصبح يشكّل علامة مميزة في قطاع الاتصالات الأردني والعربي، بما تناقش أجندته في كل عام من مواضيع تمثل تطورات القطاع في مجال ظهور تقنيات حديثة مثل انترنت الأشياء التي تعبر عن ارتباط كل ما حولنا بشبكة الإنترنت، وذلك مع الإنتشار لشبكات الانترنت عريض النطاق وانتشار الهواتف الذكية”.

وتنطوي الدورة الحالية لمؤتمر “المرشدون العرب” على أهمية كبيرة في الوقت الراهن للتحولات التي يشهدها القطاع محلياً، إقليمياً وعالمياً نحو مزيد من الإعتماد على الإنترنت عريض النطاق وتطبيقاته، الإتجاهات الجارية في الإعلام المرئي والمسموع وإعلام الإنترنت، حلول الدفع عبر التجارة الإلكترونية وتجارة الهاتف الخلوي، الأقمار الصناعية وأنظمتها ودورها في خلق بيئة الإندماج، بالإضافة إلى السياسات اللازمة لضمان استثمارات كافية وملائمة وتطوير البنية التحتية، ومستقبل إنترنت الأشياء  في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى