الرئيسيةالمصارف الذكية

كابيتال بنك يحصل على جائزة أفضل بطاقة ائتمانية من نتورك إنترناشيونال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصل كابيتال بنك على جائزة أفضل بطاقة إئتمانية من شركة نتورك إنترناشيونال، أكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في الإمارات العربية المتّحدة، والمزود الرائد لحلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستلمت الجائزة مديرة دائرة القنوات البنكية وتطوير المنتجات المصرفية في كابيتال بنك الانسة ريم الفقراء، نيابة عن مدير إدارة الخدمات المصرفية، وذلك خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة وحضرها عدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذين في البنوك الأردنية.  

وتهدف هذه الجائزة الى تسليط الضوء على جهود كابيتال بنك المستمرة في تقديم أفضل الخدمات المبتكرة وذات القيمة المضافة لتلبية متطلبات عملائه، وإثراء تجربتهم المصرفية ودعمهم في كافة جوانب حياتهم الخاصة والمهنية. حيث يقدم كابيتال بنك باقة مميزة من البطاقات الائتمانية يتمتع العملاء من خلالها بمجموعة حصرية من الميزات والتسهيلات التي صممت خصيصا لتحاكي أسلوب حياتهم.

يشار إلى أن  شركة “نتورك إنترناشيونال” “ذ.م.م”،  تأسست في عام 1994، كأكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في الإمارات العربية المتّحدة، والمزود الرائد لحلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضم عروض خدمات الشركة معاملات بطاقات الائتمان، والخصم، والدفع المسبق، وخدمات إدارة ورصد بطاقات الصراف الآلي، والاستحواذ التجاري ومعاملاته، وضبط عمليات الاحتيال، وخدمات التجارة الإلكترونية، وحلول الهواتف المتحرّكة الخاصة بقطاع الدفع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى