أخبار الشركاتالرئيسية

“صفوة” يفتتح فرعه الواحد والثلاثين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

ضمن استراتيجيته الواضحة في التوسع بخدماته والتفرع للوصول لمتعامليه أينما تواجدوا، افتتح بنك صفوة الإسلامي فرعه الواحد والثلاثين في مدينة السلط تحت رعاية معالي السيد مروان الحمود وعدد من كبار الشخصيات في مدينة السلط وبحضور مدير عام البنك السيد سامر التميمي وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وما يزال بنك صفوة الإسلامي مستمراً في جهوده الرامية إلى ترسيخ قاعدة خدماته المصرفية الإسلامية في جميع أنحاء المملكة؛ حيث قام البنك خلال العام الحالي بافتتاح فروع في محافظات العقبة وجرش واليوم في السلط ليتمكن من تعزيز تواجده في السوق المصرفي الأردني.

ويمتاز الفرع الجديد في مدينة السلط بالحداثة والتطور لخدمة أهالي السلط بطريقة فعالة وسريعة وميسرة لتتناسب مع التطورات القائمة في القطاع المصرفي بشكل عام.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى