هواتف ذكية

إل جي تطلق G4  في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أزاحت شركة “إل جي إلكترونيكس” الستار عن أحدث هواتفها الذكية الاستثنائية “G4″، الحائز على تصنيف الهاتف الأفضل في دعم الجيل الرابع، وذلك أمام شبكة موزعيها للهواتف الخلوية وممثلي الصحافة المحلية في ظهوره الأول قبيل طرحه في السوق الأردنية ضمن حفل إطلاق أقامته خصيصاً في سينما “Prime” في البركة مول.

وتضمن حفل الإطلاق العديد من الفعاليات التي صممتها “إل جي” خصيصاً لهذه المناسبة ببرنامج أتاح للحاضرين فرصة التجربة الأولى للهاتف والاطلاع على مزاياه عن كثب ضمن أجواء ترفيهية.

وفي تصريح له حول هذا الشأن، بيّن مدير عام الشركة للمشرق العربي، تاي هن ريو، بأن إطلاق “إل جي إلكترونيكس” لهاتفها “G4” في السوق الأردنية قبل غيرها من أسواق المنطقة، جاء ضمن استراتيجيتها القائمة على رفد الأسواق التي تعمل ضمنها بمنتجاتها المبتكرة التي تلبي متطلباتها الجديدة، مبيناً أنها حرصت على أن تكون سباقة في تمكين الأردنيين من تجربة الجيل الرابع الذي دخل الأردن مؤخراً مع هاتف موثوق ومصمم بمزايا موجهة للاستمتاع بخدماته، ومؤكداً أن هاتف “G4” يعتبر إضافة نوعية في عالم الهواتف الذكية الاستثنئاية لتصميمه ومواصفاته التقنية والفنية الهائلة المواكبة للمستجدات في عالم الاتصالات، والمبنية على احتياجات وتطلعات المستهلكين التي تركز على البساطة كمفهوم أساسي في الجيل الجديد من الهواتف الذكية.

وكانت “إل جي” قد صممت هاتفها “G4” لتنافس به أفضل الأفضل عبر مزاياه وتقنياته العديدة المتطورة التي يتفرد بها والتي تجعله قادراً على تقديم أداء غير مسبوق، والتي جاءت جميعها بعد عملية طويلة من البحث والتطوير التي تطلبت استثماراً كبيراً رصدته “إل جي” لتقديم هاتف هو الأكثر طموحاً وتميزاً؛ حيث يجمع بين الأناقة العالية والتجربة البصرية الرائعة، بالإضافة إلى الراحة بالاستخدام والتركيز على المستخدم.

ويأتي هاتف “G4” بكاميرا فتحة عدستها F1.8، معززة بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وبمجسات استشعار الألون CSS الأولى من نوعها، كما أنه يأتي بكاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل المعززة بعدة ميزات. أما من حيث الشاشة، فقد تم تصميمها وفقاً لتقنية IPS Quantum لتقدم ألوان بدقة أعلى بنسبة 20% وسطوع أعلى بنسبة 25% وتباين أفضل بنسبة 50%. ويعتمد هاتف G4 على معالجSnapdragon 808  سداسي النواة، كما أنه يدعم تقنيات الاتصال بالجيل الرابع بسرعة أعلى 10 مرات، هذا فضلاً عن تزويده ببطارية بقوة 3000 ميلي أمبير قابلة للنزع والتبديل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى