أخبار الشركات

“بدجت الأردن” تحظى بلقب أفضل شركة تأجير سيارات ممثلة لـ “بدجت” لعام 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في حفلها السنوي الخاص الذي أقيم في مدينة براغ، أعلنت “مجموعة أفيس بدجت – AVIS Budget Group” عن قائمة الجوائز الخاصة بأفضل شركات تأجير السيارات للعام 2018، والحاصلة على الامتياز الخاص بعلامتها التجارية. وقد حصدت شركة “بدجت الأردن – Budget Jordan” جائزة “أفضل شركة تأجير سيارات ممثلة لبدجت” لعام 2018، في كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا. ويذكر أن “شركة بدجت الأردن” هي إحدى الشركات التابعة لـ “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن.
ويتم منح هذه الجوائز السنوية للشركات المرخصة بناء على معايير عالمية، من بينها تحقيق النمو في الأداء السنوي، والتميز في خدمة العملاء، وتطوير وتدريب الموظفين، وبما يتوافق مع قيم العلامة التجارية العالمية. وقد نجحت “بدجت الأردن”، الحاصلة على الجائزة للمرة الثانية، في الحفاظ على مستواها المميز في خدمة العملاء عبر السنوات، مع مواصلة تقديم سيارات عالية الجودة بأسعار تنافسية.
وبهذه المناسبة، قال مارك سيرفوديديو، رئيس “مجموعة أفيس بدجت العالمية”: “نبارك لـ “بدجت الأردن” استثمارها في أعمالها وتحقيق مستويات عالية من النمو ورضا العملاء. وبوصفنا مزوداً لحلول النقل في حوالي 180 دولة حول العالم، فإننا نعتمد على الخبرات والاحترافية التي تقدمها الشركات المرخصة لخدمة عملاء علامتنا التجارية في الأسواق التي تعمل ضمنها، وهذه الجوائز ما هي إلا تعبير عن شكرنا وتقديرنا لجهود شركائنا وعملهم المتفاني”.
من جانبها، قالت دينا حداد، المدير العام لشركة “بدجت الأردن”: “فخورون بحصولنا على لقب “أفضل شركة تأجير سيارات ممثلة لشركة بدجت العالمية”، وذلك للمرة الثانية منذ انطلاق أعمالنا في الأردن عام 2012. وتعد هذه الجائزة تأكيداً على جهودنا وإنجازاتنا، خاصة في ظل حرصنا الراسخ على تقديم خدمات بمعايير عالمية لعملائنا. ورغم صعوبة الوضع الاقتصادي الذي شهدته المنطقة خلال العام، تمكنا من تحقيق نمو في أعمالنا دون أدنى تأثير على مستوى الجودة العالية لخدماتنا، مما يؤكد على جهود فريق عملنا وعملهم المتفاني لتقديم الأفضل لعملائنا وترسيخ ثقتهم بنا”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق