الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

افتتاح صالة موسيقية لمدرسة “تلاع العلي” بالتعاون مع سامسونج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

افتتحت مبادرة صالون وطن للموسيقى بالتعاون مع شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي صالة موسيقية في مدرسة تلاع العلي للبنات في عمان، بحضور مندوب أمين عام وزارة التربية والتعليم مدير النشاطات الثقافية والفنية بالوزارة سليمان نوافعة وممثلي الشركة والمبادرة وعدد من وجهاء المجتمع المحلي.

ويأتي افتتاح هذه الصالة ضمن مشاريع المسؤولية الاجتماعية لشركة سامسونج في دعم المؤسسات الوطنية لتقديم خدمات نبيلة للمجتمع المحلي بمختلف السبل وبكافة أشكال الدعم المجتمعي ومن ضمنها مبادرة صالون وطن للموسيقى والتي تسعى إلى بناء 100 غرفة موسيقية مجانية في المدارس الحكومية بالمملكة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في اختيار المدارس ضمن معايير محددة.

وقال تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على أهمية هذه المبادرات في لما لها من بعد ابداعي لتنمية الحس الموسيقي للطالبات معتبرا أن الموسيقى من الفنون الراقية الهادفة لمساعدة الطلبة على تنمية مواهبهم ومهارات الطلبة المختلفة مشيرا إلى ايمان الشركة بدور الانشطة اللامنهجية في صقل مستقبل الشباب.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى