الرئيسيةشبكات اجتماعية

فليكر تتراجع عن المساحة الغير محدودة للحسابات المجانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت خدمة الصور فليكر عن تحديد المساحة التخزينية للحسابات المجانية بألف صورة كحد أقصى، ويستثنى من ذلك الصور، التي تم نشرها تحت ترخيص المشاع الإبداعي Creative Commons بدءاً من 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018، حيث سيتم الاحتفاظ بهذه الصور عندما تقوم فليكر بحذف الصور الزائدة بدءا من فبراير (شباط) 2019.

وأكدت خدمة مشاركة الصور أن هذه القواعد الجديدة لن تسري على نطاق الصور Flickr Commons، والذي يتضمن الصور، التي تم جمعها من الهيئات الحكومية مثل وكالة الفضاء الأمريكية ناسا والمتاحف والهيئات العامة الأخرى؛ حيث لن يطبق عليها الحد الأقصى 1000 صورة.

وأشارت خدمة فليكر إلى أن الحسابات المجانية لا يجوز أن تتضمن أكثر من 1000 صورة كحد أقصى بدءا من 8 فبراير (شباط) 2019، وإذا رغب المستخدم في مساحة تخزين غير محدودة فإنه يتعين عليه دفع تكلفة 50 دولاراً أمريكياً.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى